مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 12 كاملة
مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 12 كاملة

ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، الذي يعتبر من أهم المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان القادم. يتحدث المسلسل عن قصة عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي إلى مصر، للبحث عن الكثير من الأسرار العائلية. يقدم المسلسل أيضاً مزيجاً مثيراً من الكوميديا والدراما، ومن المؤكد أن ينال استحسان الجميع. ومع وجود النجمة يسرا بطلة المسلسل، فإن الجمهور يعتبر هذا المسلسل من أفضل أعمالها، حيث تقوم بأداء شخصية سميحة بطريقة مميزة ومؤثرة. نتمنى للمسلسل النجاح والانتشار الواسع، وأن يكون المسلسل محط إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي.

قصة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة الحلقة الثانية:

مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل كوميدي اجتماعي يحكي عن “سميحة جاهين السويسي” دكتورة الإعلام التي تعود إلى وطنها بعد وفاة زوجها بالخارج وتبدأ في مواجهة عدد من المفارقات الكوميدية. يشارك في بطولة المسلسل أسماء كبيرة في عالم التمثيل المصري مثل يسرا، شيماء سيف، وسما إبراهيم وغيرهم. تعود نجاحات الدراما الكوميدية في مصر إلى حاجة الناس إلى الضحك والتخلص من الضغوط اليومية، وتتميز الدراما المصرية بالجودة العالية والإخراج المتميز، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الحالي.

ابطال مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة:

تشارك الكثير من النجوم في بطولة مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” بجوار النجمة يسرا، بما في ذلك شيماء سيف ومايان السيد ومحمد ثروت وغيرهم الكثير. هذا المسلسل الجديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، ويعتبر مسلسل اجتماعي لايت كوميدي مصري يتحدث عن العديد من المواضيع المهمة التي تخص المجتمع. ومن المؤكد أنّ النجوم المشاركين في هذا المسلسل سيقدمون أداءً مميزًا وسيحظون بإعجاب جمهور رمضان. يستحق هؤلاء الأبطال الثناء والتقدير على جهودهم في إنتاج هذا المسلسل الهام.

موعد مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة:

يبدأ عرض مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” غداً الأربعاء 22 مارس 2023، وهو من بطولة النجمة يسرا، ومن المغامرات الكوميدية التي تحمل الكثير من المفاجآت. يحكي المسلسل قصة امرأة تقود حملة لروحاني شرير، وذلك من خلال عدد كبير من المواقف الطريفة التي تجعل المشاهد ينجذب إليها ويشعر بالدهشة في كل حلقة. يتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي، ويتمنى جمهوره الكريم أن يتم استمتاعهم بالعمل الفني هذا، والتأثير المذهل الذي سيكون له في كل أسرة مصرية.

القنوات الناقلة لمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة:

يعرض مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” على العديد من القنوات، حيث يُمكن للمشاهدين مشاهدته على قناة cbc في تمام الساعة 4:30 مساءً، ويتكرر عرضه في الساعة 11:00 مساءً و 6:15 صباحًا و 9:45 صباحًا. وتٌعد هذه القنوات هي المصدر الرسمي لعرض هذا العمل الذي يتناول قصة كوميدية تهدف إلى الترفيه والضحك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين، إذ تصدر وسائل التواصل الاجتماعي حديث الناس ويشارك الجمهور بتعليقاته المختلفة والايجابية حوله.