ياسمين عبد العزيز
مطبات

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بأحدث ظهور لها، حيث ظهرت بفيديو من داخل صالة الألعاب الرياضية الجيم وقد خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

سألت ياسمين جمهورها عبر الفيديو قائلة: كده تمام ولا أخس أكتر؟، مما دفع جمهورها للتفاعل بشكل كبير، حيث تلقت تعليقات مشجعة مثل: عملتيها إزاي؟، و قمر في كل حالاتك، و كده حلو أوي متخسيش أكتر.

حيث ياسمين تشارك منذ فترة جمهورها بفيديوهات تحفيزية من الجيم ، وهي تقوم ببعض التمارين الرياضية. يبدو أنها تستعد للظهور بشكل جديد في مسلسلها المقبل وفي المسرحية التي ستقدمها مع الفنان كريم فهمي. المسرحية يشارك فيها أيضًا بدرية طلبة وإيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال.

شاهد أيضاً: ياسمين عبدالعزيز تنشر صور من الجيم وتثير إعجاب متابعيها

على جانب آخر ، تستعد ياسمين عبد العزيز للعودة إلى جمهورها بعد غيابها عن موسم رمضان 2024. وقد تعاقدت على مسلسل جديد لرمضان 2025 من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عمرو محمود ياسين. نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها وهي توقع عقود المسلسل الجديد وعلقت: مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023. المسلسل شارك فيه كل من أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، وأحمد عبد الله. تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.