ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة مختلفة وملامح صادمة، حيث نشرت فيديو لها وهي تظهر بملامح غريبة، مما تسبب في إثارة الجدل بين جمهورها، وتساءل البعض عن هل أجرت الفنانة المصرية عمليات تجميل في الشفاه، خلال السطور التالية نكشف لكم حقيقة الصور المتداولة.

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بملامح صادمة.. هل خضعت لعملية تجميل؟

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بملامح صادمة وشفاه كبيرة، فهل خضعت لعملية تجميل؟

ظهور ياسمين عبد العزيز بشفاه كبيرة

تبين أن الفيديو والصور المتداولة للفنانة ياسمين عبد العزيز بملامح صادمة هي مجرد إعلان جديد تقوم بتصويره لكي يتم عرضه خلال رمضان 2023، حيث رغبت الفنانة المصرية في مداعبة جمهورها كالعادة من خلال هذه الصور.

https://www.instagram.com/reel/CokGxPGolcB/?utm_source=ig_embed&ig_rid=f62f9fd6-2cb7-4b5d-a1c0-4f61ce3417b9

ظهور ياسمين عبد العزيز بملامح صادمة

طلت الفنانة ياسمين عبد العزيز على جمهورها بملامح صادمة، حيث ظهرت بشفاه كبيرة جدا بشكل مبالغ مما جعل الجمهور يعتقد أنها خضعت لعملية حقن في الوجه، حيث كانت الشفاه والخدود كأنهما خضعا لعملية تجميل، وهو ما تسبب في تصدرها التريند، حيث اعتقد البعض أن السبب وراء ذلك هو إجراء عملية تجميل، بينما هاجمها البعض لأنها تسببت في مشاكل في وجهها.

مشاركة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار

في سياق متصل، تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في مسلسل ” ضرب نار”، وهو مسلسل يعرض خلال السباق الرمضاني 2023، بمشاركة مجموعة من النجوم وهم: سهير المرشدي، ماجد المصري، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة

صور .. الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بالقرب من ضفاف نهر النيل

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الخاص بـ ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بملامح صادمة.. هل خضعت لعملية تجميل؟، حيث أجابنا لكم على هذا السؤال الذي تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.