ونتر وندرلاند بحلتها الجديدة خلال موسم الرياض 2021.. وموعد انطلاقها

ينتظر سكان مدينة الرياض بلهفة فائقة انطلاق ” موسم الرياض 2021″ الذي أدهش العالم في نسخته الماضية.

“ونتر وندر لاند” هي واحدة من الأربعة عشر منطقة ترفيهية التي يضمها الموسم وتعتبر أحد أهم وأضخم المناطق الترفيهية العالمية للأطفال وكافة شرائح وفئات المجتمع الاخرى. بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض التي تقام وسط أجواء الشتاء في الهواء الطلق.

 

ونتر وندر لاند

 

مناطق موسم الرياض 2021 

أعلن منظمو ” موسم الرياض 2021″ عن تاريخ انطلاق فعاليات ونتر وندر لاند وقد تم تحديد 26 أكتوبر الجاري لبدء هذه الفعاليات. تستمر أنشطة ونتر وندر لاند حتى انتهاء مارس في العام 2022 والتي تضم ست مناطق ترفيهية تحتوي على ما يقارب 103 لعبة للكبار والصغار وجميع الأعمار.

المنطقة الأولى هي منطقة “دريم لاند كرنفال” التي تتميز بالألعاب المضيئة والزينة الساطعة ، ومنطقة ” غابة الثلوج” هي المنطقة الثانية والتي توفر للزواار متاهة من الثلج وحلبة تزلج وعروض مختلفة تؤديها شخصيات ديزني. بالإضافة إلى منطقة ” صندوق الألعاب السحرية” الذي صمم خصيصا للأطفال ويحتوي على مجموعة من الألعاب الممتعة، ومنطقة ” مغامرات الرعب” التي تضم عددا من الألعاب الشيقة والألغاز المثيرة. ومنطقة “طريق العجائب” و”المهرجان الشتوي” حيث يجمع بين الثقافة والترفيه والتسلية لإمتاع الزوار الذين يقصدون الموسم من جميع أنحاء العالم.

وحسب رغبة الزوار وتماشيا مع الأعداد الضخمة التي تزور المكان فقد تم زيادة عدد الألعاب في منطقة الفعاليات بالإضافة إلى توسيع مساحتها بنسبة 40% عن ما كانت عليه في السابق. حيث بلغ عدد الألعاب هذا العام 60 لعبة بدلا من 45 لعبة.

ومن الجدير بالذكر هنا أن الرياض ونتر وندر لاند 2021 تضم ألعابا عالمية يتم تنفيذها للمرة الأولى داخل حدود المملكة السعودية وفق معايير السلامة والأمان العالمية.

وسيتم إقامة عدد من الفعاليات موزعة على 14 منطقة داخل الرياض بالإضافة إلى 70 حفل موسيقي غنائي عربي و 6 حفلات غنائية عالمية و 18 مسرحية عربية و 6 عالمية و 350 عرض مسرحي.

 

 

إقرأ أيضا:

مباراة الأهلي والطائي مباشرة 21-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2022؟