اجازة عيد الفطر 2023 الامارات
اجازة عيد الفطر 2023 الامارات

وقفة عيد الفطر 2023 في مصر.. تستعد مصر للاحتفال بعيد الفطر المبارك في عام 2023، وتم الإعلان رسميًا عن موعد وقفة عيد الفطر، حيث ستكون الإجازة للقطاع الخاص لمدة 3 أيام، بدءًا من الجمعة 21 حتى الأحد 22 أبريل 2023، وبهذه المناسبة تستقبل مصر عيد الفطر ليتبادل الجميع التهاني والتبريكات بعد الانتهاء من صيام شهر رمضان المبارك. يجوب الأقارب بين بعضهم البعض ويتبادلون الهدايا والحلويات في جو من المودة والسعادة والرحمة. كما تشهد الشوارع الرئيسية والميادين العامة العديد من الفعاليات الممتعة والأنشطة الاحتفالية التي تستقطب الأهالي والزوار من جميع أنحاء العالم، وتنشر أجواء المحبة والإخاء في هذه المناسبة المباركة.

موعد وقفة عيد الفطر 2023 في مصر:

سيكون عيد الفطر لعام 2023 في مصر يوم الجمعة 21 أبريل 2023، وذلك بعد أن يعلن مفتي الجمهورية النتيجة الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال بعد مغرب الخميس 29 من شهر رمضان. وسوف يكون يوم الخميس 20 أبريل عطلة بمناسبة وقفة عيد الفطر المبارك. وتحدد دار الإفتاء المصرية هذا الموعد كل عام وتختلف تواريخ عيد الفطر في مصر وغيرها من البلدان الإسلامية. ونشجع الجميع على الاحتفال بهذا العيد بطريقة رائعة ومليئة بالفرح والمودة والحب في أجواء سلمية وهادئة.

عيد الفطر 2023 في مصر:

من المتوقع أن يصادف عيد الفطر المبارك في مصر، يوم الجمعة، 21 إبريل، ويمتد لثلاثة أيام للعاملين في القطاع الخاص وأربعة أيام للعاملين في الحكومة. وقد حددت دار الإفتاء المصرية موعد عيد الفطر المبارك بعد استطلاع هلال شوال بعد غروب شمس يوم الخميس الموافق 29 رمضان 1444 هـ و20 من إبريل الحالي. من جهتها، أكدت مصادر معهد الفلك الدولي أن عيد الفطر المبارك سيكون يوم السبت، 22 أبريل. وفي هذه المناسبة، يتقدم الجميع بأصدق التهاني والتبريكات للأسر والأحباب، سائلين الله أن يجعله عيدًا سعيداً يحمل الفرحة والخير للجميع.