هيدي كرم في عيد ميلادها
هيدي كرم
مطبات

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل كبير مع الصور التي شاركتها الفنانة هيدي كرم خلال احتفالها بعيد ميلادها الرابع والأربعين بطريقة لافتة أثارت موجة من الانتقادات التي عمت في اوساط الرواد والمستخدمين.

هيدي كرم

وكانت الفنانة هيدي كرم، شاركت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور، مقاطع الفيديو “إنستجرام”، إذ ظهرت بإطلالات مثيرة وجذابة أظهرت فيها جمالها وأناقتها.

ونشرت هيدي، الصور التي ظهرت فيها مرتدية فستان جرئ، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “احتفال بعيد ميلاد رائع”.

في الصور، اختارت هيدي أزياء عصرية وأنيقة، واستعرضت إطلالتها بأسلوبها الخاص، مما جعل متابعيها يتفاعلون بشكل كبير مع المنشورات، حيث انهالت عليها التعليقات التي تغنت بجمالها وروحها الشبابية.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، “كل سنة وانتي قمر” ، “عيد ميلاد سعيد وعمر مديد بالصحة والعافية”، “حلوة أوي”. إذ اثنى جمهورها عليها وسط تمنياتهم لها بدوام النجاح والمزيد من الأعمال افنية والدرامية القادمة.

الاحتفال بعيد ميلادها كان فرصة لهيدي كرم لمشاركة لحظاتها السعيدة مع جمهورها، مؤكدةً أنها تعيش أفضل فترات حياتها، ولا تزال تتمتع بحيوية ونشاط يعكسهما مظهرها المميز.

جدير بالذكر أن هيدي كرم يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، وعدد من الفنانين.