ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
مطبات

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم محركات البحث على Google ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها المؤثرة حول حبها لزوجها السابق، الفنان أحمد العوضي، في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس.

أكدت ياسمين خلال البرنامج أنها ما زالت تعشق العوضي، وأن ما عاشته قبل زواجها منه لم يكن حبًا حقيقيًا. بكت ياسمين عند حديثها عنه، مشيرة إلى أنها تحمل له كل الود والاحترام. من جانبه، صرح العوضي بأنه يحمل لها نفس المشاعر، وأن انفصالهما لا يعني انتهاء الحب، بل انتهاء النصيب، كما كتب على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”.

لاقى هذا الاعتراف تقديرًا كبيرًا من رواد منصات التواصل الاجتماعي، خاصة المتابعين لقصة حبهما وزواجهما حتى انفصالهما، الذي اتسم بالحب والتقدير والاحترام المتبادل، كما عبر عنه كلاهما في تصريحاتهما الصحفية ومنشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحمد العوضي قد هنئ ياسمين عبد العزير عقب إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المحمول. كتب العوضي على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “مبروك ياسمسم على الإعلان الطرش”، لترد ياسمين: “الله يبارك فيك يا عوضيكوا”.

انتشر تعليقهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد به رواد هذه المواقع الذين أشاروا إلى أنهما خير مثال لمقولة “النهايات أخلاق”، لاحترامهما لبعضهما البعض حتى بعد الانفصال.

قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تبرز أهمية الاحترام والتقدير المتبادل في العلاقات، وتثبت أنه يمكن للنهايات أن تكون مشبعة بالأخلاق والحب حتى بعد الانفصال.