علي الحجار
مطبات

تصدر اسم النجم علي الحجار، محركات البحث، وقائمة الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب عزمه احياء حفل غنائي كبير 28 أغسطس، ساقية الصاوي في الزمالك.

أغاني علي الحجار

ومن المتوقع أن يقدم الحجار خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه المحبوبة التي يعشقها جمهوره، والتي تتنوع بين الأغاني الوطنية والرومانسية، مثل: “فجر بلادي”، “الميدان”، “الشهيد”، “ورد بلدي”، “قلب الحبيب”، “مكتوبالي”، “غزالة”، “الزين والزينة”، “لو تعرفي”، “من غير ما تتكلمي”، “سمرا وبعيون كحيلة”، و”أسهرلك”.

مكتبة الإسكندرية

يأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه علي الحجار في حفله الأخير بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين. في ذلك الحفل، أمتع الحجار جمهوره بمجموعة من أشهر أغانيه، مثل: “الشهد والدموع”، “علي قد ما حبينا”، “العروسة”، “مسألة مبدأ 2″، “روحي فيكي”، “في قلب الليل”، و”يا موجة يا زرقة”، وسط حضور جماهيري مكتمل العدد.

تصدر “تريند”

علي الحجار، الذي تصدر “تريند” جوجل بعد حفله الأخير في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، أثار جدلاً واسعاً بعد إلغاء عرض حفله على قناة الحياة. وعلق الحجار على صفحته عبر فيسبوك قائلاً: “بعتذر لكم عن البوست الذي نشرته امبارح بإن ميعاد إذاعة حفلتي في القلعة على قناة الحياة يكون الساعة 12 ونص، ولكن كالعادة حفلتي أنا بالتحديد تقرر عدم إذاعتها…”. وأضاف أن إلغاء حفلاته أو تشويهها أصبح أمراً معروفاً، لكنه أكد لجمهوره استمراره في تقديم فن يحترم عقولهم وإحساسهم.

من هو علي الحجار

يُذكر أن علي الحجار أحيا أيضاً حفلاً غنائياً ساهراً في مكتبة الإسكندرية، حيث قدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. كما شارك في المشروع الفني “100 سنة غنا”، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، والذي يتضمن رحلة فنية تكريمية للموسيقار محمد فوزي.