انفصال سمارة يحيى ومحمد أبو جبل
سمارة يحيى
مطبات

تصدرت اسم ملكة جمال العرب لعام 2019، سمارة يحيى، عناوين الأخبار ومؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بعد إعلان انفصالها عن محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي والمنتخب المصري.

قرار الانفصال المفاجئ، هز جميع محبيها ومعجبيها، غير أن هذه الخطوة دفعت العديد إلى البحث عن من هي سمارة يحيى، مما جعلها تتصدر قائمة “تريند” في محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

من هي سمارة يحيى

ولدت سمارة يحيى في مدينة بومرداس شمال الجزائر، وتبلغ من العمر 30 عامًا. حصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراستها العليا في مجال الاتصالات في الولايات المتحدة. في عام 2018، تم اختيارها ملكة جمال الجزائر، وفي عام 2019، حصلت على لقب ملكة جمال العرب في مهرجان كبير أقيم في القاهرة.

في إبريل 2021، احتفلت سمارة يحيى بعقد قرانها على محمد أبو جبل، الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون خلال نفس العام.

سمارة يحيى انستقرام

لطالما كانت سمارة يحيى متألقة بصيحات الموضة، حيث تختار إطلالات تناسب قوامها ولون بشرتها. مؤخراً، اتجهت للعمل في مجال التجميل ومستحضرات العناية الشخصية، حيث أصبحت رمزًا للأناقة والجمال على منصات التواصل الاجتماعي.

أحدث إطلالاتها على إنستجرام أظهرت تحولها إلى الشعر الأشقر الفاتح مع تسريحة ويفي طويلة، بعدما كانت قد ظهرت سابقاً بشعر أحمر ملس وأخرى بلون بني داكن مع تسريحة كيرلي.

في هذا السياق، نستعرض لكم أبرز 20 إطلالة لـ سمارة يحيى، طليقة حارس المنتخب المصري وفريق البنك الأهلي محمد أبو جبل، في الألبوم المرفق بالأعلى.