ريهام هشام
مطبات

غمر بنبأ وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام محمود الخليفة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب وفاتها قبل أيام قليلة من زفافها، أثناء تأدية مهام عملها، وتصدر اسم ريهام هشام ، محركات البحث وقوائم الترند، وسط تفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا.

وفاة ريهام الخليفة

في ذات السياق، عبّر عبدالله مطراوي، خطيب ريهام، عن حزنه العميق عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خطيبتي وزوجتي المستقبلية، وزوجتي في الجنة إن شاء الله، ريهام هشام محمود خليفة”.

وأضاف خطيب ريهام، في منشوره الذي نعاها فيه قائلا: “ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته. مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله، كان حلمنا نكبر ونعجز سوا، لكن تتعوض لما يجمعنا على خير إن شاء الله في أقرب وقت”.

ولقي منشور خطيب رهام، تفاعلا واسعا من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد عدد من المستخدمين، منشور نعيه، وسط تعليقات تظهر التعاطف والتضامن في مصابه، وبين المستخدمون خزنه العميق للحدث المؤسف، الذي نجم عنه وفاة المضيفة ريهام هشام محمود الخليفة، خلال تأديتها مهامها.

مضيفة الطيران محمد الخليفة

وفي سياق متصل، كانت ريهام تعمل مضيفة جوية لدى شركة مصر للطيران، وكانت تستعد لحفل زفافها المقرر إقامته في 9 سبتمبر المقبل. ولكن القدر سبقها، حيث توفيت يوم الخميس الماضي أثناء رحلة عمل إلى المغرب.

سبب وفاة ريهام الخليفة

وفي بيان نعيها، أوضحت شركة مصر للطيران أن مضيفتها الراحلة، التي توفيت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة داخل الفندق في كازابلانكا، بعد وصول الرحلة وقبل عودتها مرة أخرى إلى القاهرة.

وبينت عائلة ريهام أنها لم تعاني من أي أمراض، ووفاتها ترجع لأسباب طبيعية، موضحتا في منشور لها على منصات التواصل: “ريهام ماتت موتة ربنا، وتم دفنها النهاردة، معندهاش أي أمراض، وطبيعة شغلها متسمحش أصلا إنها تكون بتعاني من أمراض”.

ولقي منشور شركة مصر للطيران تفاعلا واسعا من قبل مستخدمي منصات التواصل، وحملت التعليقات العديد من رسائل التضامن والتعازي لرحيل المضيفة، كما وعبر زملائها في العمل عن حزنهم العميق لرحيل ريهام، مؤكدين أنها كان نموذجا في الانضباط والتفاني في العمل.

هكذا أغلقت السماء صفحة قصة حب لم تكتمل، لكنها ستبقى في ذاكرة من عرفوا ريهام هشام محمود الخليفة.

بالفيديو: وفاة المؤثرة الصينية “بان شياوتينغ” خلال بث مباشر