ارتفاع اسعار كروت الشحن 10%

تصدر خبر ارتفاع اسعار كروت الشحن في مصر، محركات البحث، وقوائم الترند على منصات التواصل الاجتماعي، جاء ذلك في اعقاب تدوال رواد منصات التواصل الاجتماعي، انباء تفيد أن كروت الشحن شهد زياد طفيف في اسعارها، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة والجدل على المنصات.

أصل الحكاية

وكان أحد الحسابات على منصة “فيسبوك”شارك منشورا مساء امس تسائل فيه: “هي كروت الشحن زادت فعلاً؟”، وما هي الا دقائق قليلة، وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الخبر، كما اعدوا نشر المشور بشكل كبير وواسع، مما تتسبب بضجة كبيرة شهدتها المنصات، ولاقى المنشور تفاعلا واسعا.

وفي ذات السياق نشر حساب آخر: “قبل ما تناموا عاجل ارتفاع أسعار كروت الشحن بنسبة 10لـ 20% على حسب الكارت أو شحن الرصيد وإلغاء كروت الكروت تحت 10جنيه”.

شركات الأتصالات لم تعقب

وعلى الرغم من أن منصات التواصل الاجتماعي ضجت بالحديث عن ارتفاع اسعار كروت الشحن، غير أن شركات الاتصالات لم تصدر أي بيان رسمي توضحي إلى اللحضة، بين فيه ملابسات ارتفاع أسعار كروت الشحن، أو إلغاء كروت من بعض الفئات.

وسائل اعلام محلية

وبالتالي وفقا لعدد من التقارير الاعلامية أن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، من اتفاع ملحوظ في اسعار كروت الشحن هو في اطار “الشائعات”.

وحثت وسائل اعلام مصرية الجمهور بضررة التحقق من المعلومات التي يتم تلقيها فيما تتعلق بزيادة أسعار الخدمات الأساسية مثل كروت الشحن من خلال القنوات الرسمية للشركات أو الجهات الحكومية المعنية.

أسعار كروت الشحن

سعر كارت شحن فكة 650 دقيقة على مدار 10 أيام بـ 17.50جنيهات.

سعر كارت 625 دقيقة بـ 15.50 جنيهات لمدة 7 أيام.

سعر كارت شحن فكة بـ 21.50 جنيه لمدة 14 يوم.

سعر كارت 900 دقيقة بـ 35 جنيهًا.

سعر كارت 800 دقيقة بـ 21.50 جنيهًا.

سعر كارت 650 دقيقة بـ 17.5 جنيهًا.

سعر كارت 450 دقيقة بـ 11.50جنيهًا.

سعر كارت 225 دقيقة بـ 6 جنيهًات

سعر كارت الشحن الفكة 30 بـ 35 جنيهًا.

سعر كارت 50 بـ 58 جنيهًا.