مشاهدة الأفلام الإباحية عند النساء
مطبات

في عصر الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي باتت مقاطع والصور الإباحية في متناول الجميع، والتي باتت من العلامات الشائعة لإدمان الجنس عند النساء. يمكن للزوج اكتشاف ذلك بسهولة، من خلال بعض الأعراض التي قد تظهر على زوجته. إليك أبرز العلامات التي قد تدل على مشاهدتها للأفلام الإباحية:

كيف تعرف ان زوجتك تشاهد الافلام الاباحيه

  1. الميل للعزلة: إذا كانت زوجتك تفضل الجلوس بمفردها في الكثير من الأحيان بدلاً من الخروج للتنزه معك، فقد يكون ذلك دليلًا على مشاهدتها للأفلام الإباحية. إدمان الجنس يجعلها مع مرور الوقت أكثر ميلًا للعزلة.
  2. استعمال الإنترنت لساعات طويلة: يمكنك معرفة ما إذا كانت زوجتك تشاهد الأفلام الإباحية من خلال عدد الساعات التي تقضيها في استعمال شبكة الإنترنت. إذا كانت تستخدمه لفترة طويلة، فقد يكون ذلك مؤشرًا على إدمانها للجنس.
  3. الإفراط في التفكير بالجنس: التفكير في الجنس من حين لآخر أمر طبيعي، ولكن إذا كانت زوجتك ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة باستمرار أو تتعمد استعمال الإيحاءات الجنسية أثناء الحديث معك، فهذا مؤشر على مشاهدتها للأفلام الإباحية.
  4. النفور من الجماع: مشاهدة الأفلام الإباحية قد تؤدي إلى تغير سلوك الزوجة أثناء العلاقة الحميمة أو النفور منها، حيث تجعلها تشعر بعدم الرضا الجنسي نتيجة للمعتقدات الخاطئة التي تتبناها عن طريقة الاستمتاع بالجماع.
  5. ممارسة العادة السرية: عدم شعور الزوجة بالرضا الجنسي أثناء العلاقة الحميمة قد يدفعها لممارسة العادة السرية أثناء مشاهدة الأفلام الإباحية، لإشباع رغبتها الجنسية.
  6. الشعور بالحزن والذنب: تتخذ بعض النساء مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية وسيلة للتغلب على الحزن، ولكن سرعان ما تنتاب المرأة حالة من الشعور بالذنب وتقلب المزاج. من السهل على الزوج ملاحظة هذه المشاعر على زوجته، خاصة إذا كانت تحدث بشكل متكرر.

مشاهدة فيلم لارا ديابلا ببلاش قبل الحذف HD

إذا لاحظت هذه العلامات على زوجتك، فقد يكون من المفيد التحدث معها بلطف وفهم الأسباب التي دفعتها لذلك، والعمل معًا على إيجاد الحلول المناسبة لتحسين العلاقة بينكما.

لماذا تشاهد الزوجة الأفلام الإباحية؟

يشاع أن الأفلام الإباحية موجهة بشكل أساسي للرجال، ولكن في الحقيقة، النساء أيضاً يتابعن هذه الأفلام ويستمتعن بها. هذا ما كشفته الممثلة الإباحية أورورا سنو في مقال لها نشرته صحيفة “الديلي بيست” البريطانية.

لقاء غير متوقع

تروي أورورا سنو أنها أثناء توقيعها للمعجبين، جاءت فتاة مع شاب وطلبت توقيعها على صورة لها. عندما مازحت أورورا الشاب وسألته عن الطريقة التي استخدمها لإقناع الفتاة بمقابلة نجمة إباحية، جاءت الإجابة مفاجئة. الشاب أوضح أن الفكرة كانت فكرتها هي، فهي التي تحب مشاهدة الأفلام الإباحية.

أفلام أورورا سنو

أورورا سنو، التي لعبت دور البطولة في أكثر من 100 فيلم إباحي، أشارت إلى أن هذه كانت المرة الأولى التي تصادف فيها امرأة معجبة بأعمالها. وأضافت أورورا أنها عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها لم تشاهد أي فيلم إباحي حتى بدأت العمل في هذا المجال. كانت تعتقد حينها أن الأفلام الإباحية مخصصة فقط للرجال. ولكن مع مرور الوقت، بدأت تدرك أن النساء أيضاً يتابعن هذه الأفلام لأسباب مختلفة.

آراء المعجبات

طرحت أورورا على معجبيها السؤال التالي: “لماذا تحب النساء مشاهدة أفلامي الإباحية؟” وجاءت الردود متنوعة:

  • ماي، مثلية الجنس: أوضحت أنها تجد أن أفلام أورورا تنقلها إلى عالم آخر، حيث تتخيل نفسها برفقة المرأة التي تحبها، مما يمنحها تجربة أكثر حميمية مع شريكتها. تعتقد ماي أن الأفلام الإباحية وسيلة للاسترخاء والتعلم.
  • كاثرينا: ذكرت أنها تشاهد الأفلام الإباحية لنفس أسباب الرجال، حيث زادت هذه الأفلام من رغبتها الجنسية وجعلتها تشعر بالإثارة. وأوضحت أن مجرد الحديث مع شريكها عن الأفلام الإباحية يبعث شعوراً بالمتعة والإثارة بينهما.
  • ماغي: في المقابل، تحدثت أورورا مع ماغي التي لا تحب مشاهدة الأفلام الإباحية. اعتبرت ماغي أن النساء في هذه الأفلام غير جذابات، إذ لديهنّ شعر اصطناعي وصدر مزيّف، وأكدت أن معظم النساء لسن بحاجة إلى مثل هذه الأفلام.

أفلام اباحية للنساء

أورورا اعتبرت أن ماغي قد تكون محقة إلى حد ما، إذ لم يتم صنع أفلام إباحية تلائم النساء بشكل كاف. وأوضحت أن الصناعة الإباحية يهيمن عليها الرجال سواء كانوا أصحاب الشركات أو الموزعين أو حتى العملاء. ورغم وجود مخرجات إناث في هذا المجال، إلا أن عملية التسويق لم تتغير كثيراً.

توضح هذه القصص والتجارب أن الاهتمام بالأفلام الإباحية ليس مقتصراً على الرجال فقط. النساء أيضاً يجدن فيها وسيلة للاسترخاء والتعلم والتعبير عن رغباتهن الجنسية. ومع مرور الوقت، قد تتغير الصناعة لتلائم احتياجات وتفضيلات النساء بشكل أكبر.