نيمار والدوسري
نيمار يتفوق على الدوسري
مطبات

ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تقام في مدينة الرياض، تغلب نجم كرة القدم العالمية البرازيلي نيمار جونيور على نظيره نجم الرياضات الإلكترونية السعودي، مساعد الدوسري، في مواجهة النجوم، التي أقيمت على مسرح Qiddiya.

كأس العالم في الرياض

ويعتبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي تحتضنه أكبر منطقة مخصصة للرياضات الإلكترونية في العالم، SEF أرينا، في مدينة الرياض السعودية، الأكبر والأضخم في تاريخ هذا القطاع، إذ تتجاوز مجموع جوائزه 60 مليون دولار، وذلك ضمن فعاليات النسخة الأولى من البطولة التي تمتد على مدار 8 أسابيع.

مواجهة حاسمة

وفي المواجهة الحماسية التي شهدتها البطولة، على مسرح Qiddiya أرينا،في ثلاث ألعاب متنوعة بين التصويب والقتال والسيارات، تصدر النجم نيمار جونيور المشهد بعد تفوقه على مساعد الدوسري، في Counter-Strike 2 وTekken 8، ينما انتزع الدوسري الفوز في لعبة Rocket League، ليضيف هذه التجربة إلى مسيرته الناجحة.

وامتلأت المدرجات بحشد غفير من الجماهير المتحمسة التي اصرت على الذهاب مسرح Qiddiya أرين، لتشجيع ورؤية أبطالها، وشهدت البطولة أجواء ايجابية، ورضى الحضور على التنظيم الذي وصفه الكثيرين بأنه “مدهش”، متمنين نجاح البطولة.

ماذا قال نيمار عن السعودية؟

وأدلى النجم نيمار في تصريح مثير، عن اعجابه بتنظيم البطولة فائلا: “ما تقوم به المملكة من خلال هذه البطولة يعتبر إنجازاً على الصعيد الدولي، تعلمت الكثير هنا في هذه الدولة الرائعة التي تتمتع بشعب محب ومضياف”.

وأشاد نيمار SEF أرينا، معتبرا اختيارها الموقع لتنظيم للحدث بأنه استثنائي، مؤكدا أنه يعكس قدرة المملكة على تنظيم فعاليات عالمية المستوى في وقت قياسي.

الأسبوع الأخير من البطولة

ومع اقتراب الحدث من نهايته، تستعد الرياض لاستضافة منافسات الأسبوع الأخير في أربعة من أكثر الألعاب شعبية، قبل أن تُختتم البطولة بحفل ختامي ضخم سيشهد تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية. الحفل سيكون استثنائياً، مع عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية، في احتفاء مميز بحدث تاريخي.