أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعارضة الأزياء علياء بسيوني
مطبات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن احتمالية عودة الفنان أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني، وذلك في أعقاب احتفال علياء بعيد ميلاده برسالة رومانسية أثارت التكهنات حول إمكانية تصالحهما.

صورة عبر خاصية “الستوري” تقلب الموازين

نشرت علياء بسيوني صورة عبر خاصية “الستوري” على حسابها في إنستجرام، وهي تشير بعلامة النصر، مما زاد من إشاعات عودتهما.

وفي رسالة مؤثرة، قالت علياء بسيوني في منشور لها عبر منصة تبادل الصور ولقطات الفيديو “إنستجرام”: “اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا… مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا.”

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علياء في وقت سابق، أعلنت عن طلاقها من أحمد سعد في أغسطس 2023، موضحة تفاصيل الانفصال عبر إنستجرام، حيث تحدثت عن إهماله لها وانشغاله بإحياء الحفلات داخل وخارج مصر، ما أدى إلى الطلاق المفاجئ.

خيبة أمل

في رسالتها عبر السوشيال ميديا، عبرت علياء عن خيبة أملها من قراره المفاجئ، واصفة إياه بـ”اللحظي” الذي دمر أسرتها. وأضافت أنها تحملت العديد من الضغوطات خلال الفترة الماضية، وتحدثت عن شعورها بالخداع، معتبرة زواجها من أحمد سعد “مقلبًا” نتيجة لسوء فهمها للعلاقة.

منصات التواصل

وفي ذات السياق، تصدر اسم علياء بسيوني محركات البحث، وقوائم الترند على منصات التواصل، وتفاعل جمهورها مع منشورها وسط تمنيات لها بحياة سعيدة، خالية من المشاكل والازمات.

النجم أحمد سعد الذي تصدرت أغنيته “ع الدوغرى” تريند يوتيوب وتخطيها مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك خلال 5 أيام من طرحها،لم يعلق حول امكانية عودته لعلياء بسيوني.

يذكر أن أحمد سعد قد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في عام 2021. وبعد هذه الرسالة الرومانسية الأخيرة، يبقى السؤال: هل ستعيد هذه الكلمات الرقيقة الأمور إلى مجاريها بينهما؟

علياء بسيوني ويكيبيديا

من هي علياء بسيوني التي تصدرت محركات البحث الشهيرة جوجل في الساعات القليلة الماضية

علياء بسيوني من مواليد عام 1995، من جنسية مصرية

تعمل علياء بسيوني كعارضة أزياء وواحدة من أهم عارضات الأزياء في مصر

بدأ مشوار علياء بسيوني في عرض الأزياء منذ عدة سنوات

قامت بالتجارة في شراء ببيع الفساتين بين فرنسا ومصر

أعلنوا خطبتهما هي و أحمد سعد في عام 2020

أقام الثنائي حفل زواجهما في أغسطس من عام 2021.

أنجبت علياء بسيوني من أحمد سعد ابنتين هما علياء ومريم.