عطل فودافون كاش
مطبات

اجتاح وسم فودافون كاش، منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر قوائم البحث والترند، في أعقاب عطل فني تسبب في خسارة مئات الآلاف من الموطنين، إلى جانب خصم أموال من محفظتهم الشخصية.

اختراق فودافون

وفي وقت مبكر من صباح اليوم اشتكى عدد كبير من مستخدمي محفظة “فودافون كاش” من خصم بالغ ضخمة من محفظتهم الشخصية، الأمر الذي أثار الذعر والخوف في صفوف المواطنين.

وعبر المستخدمون عبر وسم “فودافون كاش” الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع وسريع، عن استيائهم الشديد من محفظة فودافون كاش.

إقرأ أيضاً: حقيقة وقف فودافون وأورانج كاش بعد واقعة هوج بول

وتسائل المستخدمون ما إذا كانت فودافون تعرضت لاختراق أمني “هاكر”؟ وسط مطالب بضرورة استعادة الأموال المخصومة من المستخدمين.

عطل فودافون كاش اليوم

ومن جانبها رد شركة فودافون على الاتهامات وشكاوى المستخدمين مبينًا أن لديها عطلا في السيستم وأن طاقم خبراءها يحرون الإصلاحات الازمة لتحديد سبب المشكلة.

وجود مشاكل

واشتكى العديد من المستخدمين وجود مشاكل في عمليات تحويل الأموال على فودافون كاش وأن عملية التحويل تتم بنقص قي المبلغ الذي يتم تحويله.

عطل فودافون كاش اليوم 2024

بدوره أوضح مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات، أن الخلل الذي شهده مستخدمي محافظ فودافون كاش، ترجع إلى عملية تحديث الأنظمة التي قامت بها الشركة المسؤولة عن تشغيل خدمات المحافظ الإلكترونية.

آيفون 16 برو ماكس: تسريبات مثيرة ومواصفات مذهلة