انفصال أحلام عن زوجها
أحلام وزوجها مبارك الهاجري
مطبات

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام مؤشر البحث على جوجل بعد انتشار شائعات حول انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري. وانتشرت هذه الشائعات بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار حالة من الجدل بين متابعيها.

تُعرف أحلام بإطلالاتها الأنيقة التي دائماً ما تلفت الأنظار، حيث تعتمد على أزياء تجمع بين البساطة والتميز، سواء كانت في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية. كما تميل في إطلالاتها الجمالية إلى استخدام مكياج هادئ وتسريحات شعر طبيعية، مما يبرز أنوثتها ورشاقتها.

أحلام وزوجها مبارك

بعد انتشار الشائعات، خرجت أحلام عن صمتها وردت عبر حسابها على موقع “إكس” (المعروف سابقاً باسم تويتر) لتوضح الحقيقة. وكتبت: “أنا ومبارك مش فقط زوجين، نحن أصدقاء ولدينا الكثير من الأمور الجميلة، ويكفي فاهد وفاطمة ولولو، هؤلاء هم عيون وقلب وروح مبارك”. وأضافت: “طلبت منه ألا ينشر أي شيء بخصوص هذا الموضوع، لكنه رفض وقال لي: ‘كل شيء ولا إنتِ، هذه الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها’. شكرًا لك وعلى محبتك لنا”.

كما شاركت أحلام صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام برفقة زوجها من مدينة ماربيا في إسبانيا، معلقة: “صباح الحب من ماربيا مع الحب والأحباب. إنتوا وين؟ هذا أولًا. وحشتووووني ثانيًا. وأحبكم ثالثًا”. ظهرت أحلام في الصورة بإطلالة أنيقة كعادتها، مما زاد من إعجاب متابعيها وطمأنهم حول علاقتها بزوجها.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحلام، طرحها لأغنية «الله يصيبك» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت أحلام في حفلها الأخير في الرياض، بإطلالة مميزة جذبت إليها أنظار لجمهور، خاصة بعدما كشفت عن فقدانها الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة.

لماذا غابت أحلام عن JoyAwards؟ … هل هناك خلافا حادا مع المنظمين؟