نضال الأحمدية

دائمًا ما تطل نضال الأحمدية بتصريحات مثيرة للجدل، وتصريحها هذه المرة يخص الفنان المصري أحمد عز وزينة.

حيث عبرت عن تضامنها مع الفنانة زينة في قضيتها مع الفنان أحمد عز وصرحت بعدة تصريحات مساندة لها.

حيث تحدثت خلال لقاء تلفزيوني على قناة صوت بيروت انترناشونال أن تضامنها مع زينة ليست بسبب أنها تربطها بها علاقة صداقة، بل على العكس تمامًا، فهما لم يلتقيا من قبل أبدًا، ولكنها تدافع عنها فقط من نابع ونتيجة لما فعله أحمد عز معها.

وصرحت نضال الأحمدية عن أن أحمد عز خطب ممثلة لبنانية وكادت الخطوبة تتم لولا هروبه يوم حفل الخطبة حيث أوضحت ذلك بقولها “أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت”.

ومن الجدير ذكره بأن أحمد عز يعرض فيلمه “العارف” في السينما، ويشاركه البطولة: أحمد فهمي، وكارمن بصيبص، وركين سعد، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة.

ومن ضمن أعماله الفنية في موسم رمضان الماضي مسلسل “هجمة مرتدة” مع هشام سليم، وهند صبري”

ولكن من هي نضال الأحمدية؟

إعلامية، وصحفية لبنانية من مواليد الكويت ولدت في ٩ سبتمبر ١٩٦٣، ولها مجلة اسمها الجرس، وحصلت في عمر السادس عشر على ميدالية ذهبية من برنامج استديو، وكانت من ضمن فئة التقديم.

وضمنت العمل السياسي في عملها بالإعلام والصحافة، حيث كانت أولى مقابلاتها الصحفية حوار مع سلطان الأطرش، ولكنها تركت السياسة سريعًأ بسبب مقتل 3 صحفيين ووالدها، وعملت أيضًا في مجال التحرير الصحفي.

وهي دائمة التعرض للانتقادات، ولها تصريحات كثيرة مثيرة للجدل مع الكثير من الفنانين ومنهم عمرو دياب الذي اتهمته بإنه عجوز، ولا بد أن يعتزل، وشتمت هيفاء وهبي وتبادلا الشتائم معًا في أحد الأحيان ولجأت حينها هيفاء للقضاء بدعوى سب وقذف، وكسبت الدعوة وتم تغريم نضال بمبلغ 28 مليون ليرة.

وأصدرت أيضًا في أحد المرات تصريح مثير للجدل وهو ” لا أفضل الصلاة عليا بعد وفاتي، خاصة من رجال الدين، لأنهم كذابين ومش محتاجة صلاتهم”.