نانسي عجرم
نانسي عجرم

نصائح نانسي عجرم للحصول على بشرة نظيفة ، تعد الفنانة نانسي عجرم من اشهر الفنانات جمالاً ولها ملايين المتابعين من شتى الأعمار والجنسيات، وخلال الساعات الأخيرة تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم محرك البحث على جوجل بعد ظهورها على إحدى القنوات الفضائية وهي تكشف عن تفاصيل يومها والروتين التي تستخدمه حتى تحافظ على بشرتها خالية من أي عيوب.

نانسي عجرم

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد ظهرت خلال مقطع فيديو تداوله الكثير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا وهي تغني على إحدى المسارح وتفاجئها ابنتها وتشاركها الغناء، ونال هذا المقطع القصير على إعجاب عدد كبير من المشاهدين ، مشيدين بجمال ابنة الفنانة نانسي عجرم التي ظلت تتراقص برفقة ابنتها وتغني وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل أكثر وأكثر.

وظهرت الفنانة نانسي عجرم خلال الحفل الذي أقيم ببيروت وهي ترتدي فستان أنيق وبسيط اللون وكالعادة تصميم الفستان مميز ويكشف عن جمال ورشاقة نانسي، وترددت الأنباء أن سعر الفستان 9.839 ريال سعودي، أي ما يساوي 79 ألف جنيه تقريباً وهو من تصميم “إيلي صعب”.

أما عن ماكياج نانسي عجرم التي اعتمدت أن تختار الألوان الهادئة وتركت شعرها على كتفيها بطريقة ناعمة ، وكانت تتناسب مع شكل وتصميم الفستان، وقامت نانسي بغناء أجما الأغاني ومن بينها “حبك سفاح” التي حققت نجاحاً كبيراً وتخطت مشاهداته لتصل إلى 1.3 مليون مشاهدة بعد أن تم طرح الأغنية بـ 20 ساعة فقط.

نصائح نانسي عجرم للحصول على بشرة نظيفة

وظهرت الفنانة نانسي عجرم على إحدى القنوات الفضائية وقالت أنها تهتم ببشرتها وتستخدم الوصفات الطبيعية للحفاظ على بشرتها بدون أي عيوب، وأكدت أنها أيضاً تتناول الطعام الصحي وتبتعد عن السهر وتناول الأكلات المضرة، مشيرة إلى أن هذا هو سر نظافة وجمال بشرتها طيلة السنوات الماضية.