نداء الليل الحلقة 11
نداء الليل الحلقة 11
قد تكون الحلقة 11 من Call Of The Night محبطة لياموري. انتهى الفصل السابق بوظيفة جديدة لـ Nazuna. ظهرت قصة فتاة مهووسة بالصور الذاتية في مكان عمل ميدوري. تعرف ياموري على الجاني الحقيقي المسؤول عن التقاط صور لأريسا. علاوة على ذلك ، قبلت ميدوري الطريقة التي كانت عليها أريسا وأخبرتها ألا تفعل ذلك في المستقبل.

 

 

ستكون الحلقة التالية من الأنمي تدور حول وظيفة Nazuna الجديدة. لن يستمتع Yamori بمزيد من الوقت مع Nazuna في الحلقة القادمة. قد يبدأ أيضًا في الذهاب إلى المدرسة في الحلقة التالية من الأنمي. لا يزال حب مصاصي الدماء بين نازونا وياموري غير مكتمل. يجب أن يكتشف طريقة للوقوع في حب نازونا في أسرع وقت ممكن. اقرأ المقال أدناه لمزيد من التحديثات بخصوص حلقة الأنمي!

نداء الليل الحلقة 11: عمل نازونا الجديد!

انضمت نازونا إلى عمل خادمة مقهى. قد يزعج هذا ياموري في حلقة نداء الليل 11. لكن نازونا لن تولي أي اهتمام لياموري لأنها تكسب جيدًا في الوظيفة. سيحضر Yamori مدرسته لإلهاء نفسه عن Nazuna في الحلقة القادمة. لكنه قد لا يكون قادرًا على فعل ذلك لأنه لا يستطيع أن ينفق بدونها.

 

 

سوف تشعر نازونا أيضًا بالوحدة قليلاً بدون ياموري. سوف تذهب لإرضاء ياموري بعد تصريحاتها الوقحة. علاوة على ذلك، قد يطلب ياموري رحلة ليلية إلى نازونا كتكفير عن الذنب. لذلك ستأخذ نازونا ياموري في رحلة ليلية على ظهرها. علاوة على ذلك، سوف يستعيدون صداقتهم مرة أخرى. ومع ذلك، قد تعترض مدرسة ياموري على حضوره النادر في المدرسة.

ملخص الحلقة السابقة!

بدأت الحلقة العاشرة من Call Of The Night بوقوف ميدوري سان أسفل الجسر مباشرة. كانت تبحث عن عاملة لأن موظفة كانت غائبة في مقهاها. وفجأة مرت نازونا من هناك. لذلك ألقت القبض على نازونا وطلبت منها العمل في المقهى ليوم واحد. تعلمت نازونا ببطء أخلاقيات مكان العمل. علاوة على ذلك، التقى ياموري أيضًا بأريسا سان هناك.

عندما كانوا جميعًا يستمتعون بالعمل، عرفوا أن شخصًا ما قد التقط صورًا استفزازية لأريسا. قرر ياموري التحقيق في الأمر. المكان الوحيد الممكن لذلك كان الشرفة. ومع ذلك، علمت ياموري أن أريسا كانت تلتقط صورًا لنفسها من أجل الشعبية. لقد اكتشف الأمر مع نازونا لأن الصور كانت جيدة جدًا. علاوة على ذلك، لم تحتوي الصور على أي صور للجزء الداخلي، مما جعل الشك أقوى.

نداء الليل الحلقة 11: تاريخ الإصدار

ستصدر الحلقة 11 من Call Of The Night في 16 سبتمبر 2022. عادةً ما تأتي الحلقات الجديدة من الأنمي الفخري بقصة جديدة في كل مرة. ومع ذلك، فإن أكبر نقطة مؤامرة لتأهيل ياموري لمصاصي الدماء لا تزال سليمة. سيكون متاحًا للمشاهدة على المواقع الرسمية لـ Crunchyroll و HIDIVE.

اقرأ المزيد: