موعد عرض مسلسل New Twisted Metal مترجم للعربية ماي سيما
موعد عرض مسلسل New Twisted Metal مترجم للعربية ماي سيما

موعد عرض مسلسل New Twisted Metal مترجم للعربية ماي سيما.. تم التأكيد على انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل Twisted Metal، الذي يستند إلى واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تم إنتاجها من قبل شركة سوني. ينتظر محبو اللعبة إصدار لعبة جديدة، وفي الوقت نفسه يتطلع الجمهور إلى رؤية المسلسل الجديد. ويأمل الجمهور بتوفر الإعلان الرسمي بشأن وقت عرض المسلسل في المستقبل القريب. يأمل الجميع أن يحظى المسلسل بحضور كبير ويعيد إطلاق سلسلة الألعاب إلى الواجهة مرة أخرى، علاوة على توفير مزيد من المتعة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

أحداث مسلسل New Twisted Metal:

ستكون قصة مسلسل New Twisted Metal مليئة بالأكشن والكوميديا، وستدور حول العديد من المركبات القاتلة المختلفة، والتي تشكل حافة السكين بين الحياة والموت. وتتحدث القصة عن السائقين المختلفين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض في سباقات متوحشة، من أجل الفوز بجائزة كبرى، وفي نفس الوقت، من أجل الحصول على القوة والمكانة الاجتماعية. ومن المتوقع أن يتم استخدام أحداث اللعبة الشهيرة، Twisted Metal كمصدر للإلهام في القصة، ونحن متحمسون لمعرفة مزيد من التفاصيل حولها. وسيشارك في المسلسل أيضًا الثلاثي الرائع الممثل أنتوني ماكي والممثلة ستيفاني بياتريز والممثل توماس هادن تشيرش، ونحن متحمسون جدًا لمشاهدتهم يؤدون أدوارهم بشكل رائع وممتع في المسلسل القادم. لم يتم الإعلان عن موعد طرح المسلسل بعد، ولكن نحن بالتأكيد سنبقى في انتظار المزيد من التفاصيل المثيرة في المستقبل.

شخصيات مسلسل New Twisted Metal:

ستكون شخصيات مسلسل الـ Live Action الجديد Twisted Metal من تمثيل نخبة من الممثلين الموهوبين. ويرجح أن يلعب الممثل أنتوني ماكي دور البطولة في المسلسل، وهو ممثل شهير يلقب بـ كابتن أميركا الجديد. بجانبه ستظهر سيارات من نوع المزدوجات في العمل، وقد أعلنت الشركة المنتجة عن بدء تصوير المسلسل في وقت قريب. وسوف يقدم العمل قصة جذابة ومثيرة للاهتمام، تدور في إطار كوميدي أكشن، مبتكرة من قبل الكاتبين Rhett Reese و Paul Wernick، المؤلفان الشهيران الذين عملا في أفلام عديدة مثل Deadpool و Zombieland. وبشكل عام، يتوقع المشاهدون استمتاعا كبيرا بمشاهدة الشخصيات الجديدة في مسلسل Twisted Metal، الذي سيُعرض على منصة PEACOCK في فبراير 2021.

موعد عرض مسلسل New Twisted Metal:

تم الإعلان عن مسلسل New Twisted Metal هذا العام وسيتم بثه على منصة Peacock. وسيتألف المسلسل من أبطال شهيرين هم أنتوني ماكي وستيفاني بياتريز وتوماس هادن تشيرش. وسيتم تطوير المسلسل من قبل مايكل جوناثان سميث. لم يتم الكشف عن موعد رسمي لعرض المسلسل بعد، ولكن تشير التغريدات الأخيرة لرئيس شركة Sony إلى أنه سيتم بث المسلسل في شهر يوليو المقبل. ويُتوقع أن ينال المسلسل إعجاب عشّاق سلسلة الألعاب Twisted Metal وعشّاق الأعمال الدرامية المشوّقة.