موعد عرض فيلم فاست اند فيورس 10
موعد عرض فيلم فاست اند فيورس 10

موعد عرض فيلم فاست اند فيورس 10.. فيلم Fast And Furious 10 هو الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast x، والذي عُرض عام 2022. هو فيلم أكشن رعب حقق إعجاباً واقبالاً من قِبَل الكثير من الناس حول العالم. شارك في بطولة الفيلم مجموعة من ألمع النجوم الذين كان لهم دور كبير في نجاح الفيلم بسبب اتقانهم للأدوار التي شاركوا بها، حيث تميز الفيلم بمشاهد السرعة والأكشن الجريئة والمثيرة للغاية. ويمثل الفيلم الجزء الأخير من شخصية دومينيك توريتو وطاقمه، ويتضمن الفيلم الكثير من المفاجآت والأحداث المشوقة. وقد حقق الفيلم إيرادات عالية ونسبة مشاهدة كبيرة منذ انطلاقه.

ملخص فيلم فاست اند فيورس 10:

يعد فيلم فاست اند فيورس 10 من أشهر أفلام الأكشن والسيارات على مدار تاريخ السينما العالمية. يدور الفيلم حول دوم توريتو وعائلته، الذين يواجهون أخطر خصم يهدد بتدمير حياتهم وعائلتهم. ويضم الفيلم طاقم عمل يتألف من العديد من الممثلين المشهورين، مثل فان ديزل وميشيل رودريجيز وتيريز جيبسون وكريس بريدجز وغيرهم. ويظهر الفيلم بشكل جيد أهم العلاقات الشخصية والعائلية التي تربط الشخصيات ببعضها البعض. وتشتهر سلسلة أفلام فاست اند فيورس بمشاهد السيارات الرائعة والتحديات المثيرة والخطيرة التي يقوم بها أبطال الفيلم، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات الخاصة بالعربات المترفة. ويمثل فيلم فاست اند فيورس 10 بداية النهاية لسلسلة أفلام مثيرة ومشوقة تحمل العديد من الأحداث الشيقة التي ستبقى في ذاكرة الجمهور العالمي إلى الأبد.

موعد عرض فيلم فاست اند فيورس 10:

أعلنت شركة الأوراق الثلاث للإنتاج الإعلامي (Sheeria Group) والمسؤولة عن فيلم Fast & Furious 10 عن تأجيل موعد عرض الفيلم إلى مايو 2023، بعدما كان من المفترض عرضه في أبريل من نفس العام. وقد أوضحت الشركة أن هذا التأجيل يأتي بسبب انشغال جانب من فريق العمل بتصوير فيلم رسوم متحركة لم يتم الكشف عنه بعد، ولكن من المتوقع أن يكون من إنتاج الأستوديو الذي قدم لنا سلسلة Shrek الشهيرة. إن Fast & Furious 10 سيكون النصف الأول من الخاتمة المكونة من جزأين لسلسلة Fast & Furious، وسيعيد الفيلم العديد من أفراد العائلة، بما في ذلك فين ديزل/ دوم وميشيل رودريغيز/ ليتي وأخرين. كما يجدر الذكر أن فيلم Fast & Furious 9 تأجل منذ العام الماضي بسبب جائحة كورونا، ولكنه تم عرضه في شهر يونيو من العام الجاري. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن طرح الجزء القبل الأخير من السلسلة في 7 أبريل 2023. وستكون هذه الأفلام هي الختام لواحدة من أشهر سلاسل الأكشن والسباق في تاريخ السينما التي حققت إيرادات تفوق الخمسة مليارات دولار.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا