موعد عرض فيلم بيت الروابي بطولة كريم عبدالعزيز
موعد عرض فيلم بيت الروابي بطولة كريم عبدالعزيز

موعد عرض فيلم بيت الروابي بطولة كريم عبدالعزيز.. يتحمّس عشّاق السينما حاليًا لمشاهدة فيلم “بيت الروابي”، الذي يجمع نخبة من أبرز نجوم الشاشة المصرية بينهم كلٌّ من كريم عبد العزيز وكريم محمود ومنة شلبى، كما يُخرجه بيتر ميمي. يتناول الفيلم قصة إبراهيم الروبي الشخصية المميزة التي يجسدها كريم عبد العزيز والذي يعرف على أنّه “إنفلونسر” مشهور يواجه العديد من المفارقات الطريفة. يوفر الفيلم دفئًا وضحكات منعشة في جوٍّ ممتع ومثير، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية بداية من صيف عام 2023.

قصة فيلم بيت الروابي:

يتناول فيلم بيت الروابي قصة المؤثر الشهير إبراهيم الروبي الذي يواجه العديد من المواقف الصعبة في حياته. يجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية إبراهيم الروبي، ويشارك النجوم كريم عبد ومنة شلبى في البطولة، ويتوقع الجمهور بشغف طرح الفيلم في صيف عام 2023. يحاكي الفيلم قصة طالبات مهمشات في مدرسة الروابي التي تتحد لمواجهة شلة من المتنمرات، ويعد الفيلم من الأعمال المميزة التي يمكن متابعتها في خدمات البث الإلكتروني مثل Netflix، كما يمكن للجمهور متابعة ما يحدث في كواليس العروض التلفزيونية والأفلام على Tudum.com.

بطولة فيلم بيت الروابي:

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية “إبراهيم الروبي” في فيلم “بيت الروابي”، والذي تنتظره جماهير السينما بفارغ الصبر. ويعتبر الفيلم إحدى أهم الأعمال السينمائية التي يشارك بها كريم عبد العزيز في الفترة الحالية، خاصة وأنه من تأليف محمد الدباح وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”. ومن خلال شخصية “إبراهيم الروبي”، سيبدع النجم المصري في تقديم أداء مذهل ويروي قصة ممتعة تجتذب الجمهور. وعلى الرغم من أن الفيلم لم يعرض بعد، فإن الإثارة والحماس من المتوقع أن تكون حاضرة لدى الجميع.

موعد عرض فيلم بيت الروابي:

يبدو أن جمهور السينما ينتظر بفارغ الصبر طرح فيلم “بيت الروبي”، والذي يرجع الفضل فيه بالدرجة الأولى إلى الفنان كريم عبد العزيز الذي يشارك في بطولته. وفيما يجهل الكثيرون موعد عرض الفيلم، فقد كشف كريم عبد العزيز نفسه حقيقة الأمر حيث أكد أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض قريبًا، وتحديدًا خلال موسم ما بعد عيد الأضحى. وبعد أن يشاهد هو والفريق العمل النهائي للفيلم، سيكون بإمكان عشاق السينما في جميع أنحاء البلاد أن يستمتعوا بأحدث الإنتاجات السينمائية التي تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.