ما هي ديانة مروان خوري؟
ما هي ديانة مروان خوري؟

من هي ندى رمال زوجة مروان خوري، احتفل الفنان مروان خوري بعقد قرانه على الشابة ندى رمال في قبرص وسط غياب تام من الفنانين .

كما حرص الفنان مروان خوري على إخفاء تفاصيل عقد القران، ولم يكشف عن أي تفاصيل سواء لجماهيره أو لأي وسيلة إعلام، وكان مروان قد غادر من الكويت متجههاً إلى بيروت حتى يأخذ عروسته ثم توجهها إلى قبرص لعقد القران وهذا ما أكده مروان لإحدى الصحف اللبنانية.

من هي ندى رمال

وكان مروان خوري قد أعلن انفصاله عن خطيبته ندى الرمال منذ ما يقرب من عام ونصف، إلا أنه قرر أن يعود لها مرة أخرى ويعقد القران دون أظهار أي تفاصيل.

وظهر مروان خوري في إحدى اللقاءات التليفزيونية ليؤكد أنه يعيش قصة حب مع فتاة ليست على ديانته، وأكد مروان أنه سوف يتزوج هذه الفتاة مدنياً، وأشار مروان خلال هذا اللقاء أنه مسلم الديانة ولكنه مؤمن ولا يجب أن يتدخل في التفاصيل الدينية، وأن قرار زواجه مدنياً من حبيبته لإنها “من غير دين” تتناسب كثيراً مع شخصيته لأنه في النهاية يهمه فقط الإنسانة وليس ديانتها.

ماهي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري

ندى رمال هي زوجة الفنان اللبناني مروان خوري وهي من أصل لبناني وهي في الثلاثينات من عمرها، تعيش ندى رمال في لبنان ولكنها لا تنتمي إلى أي ديانة، تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ولدين ثم قررا الإنفصال رسمساً، بعدها ارتبطت بالفنان مروان خوري ،واحتفل مروان خوري بعقد قرانه وسط غياب الأهل والأصدقاء ولم يعلن لأحد عن موعد عقد القران الذي تم في قبرص مساء الأمس، وبهذا قد نكون انتهينا من عرض أهم تفاصيل ومن هي ندى رمال زوجة الفنان مروان خوري.

اقرأ أيضاً: