من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا
من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا.. تظهر كايلا رامي رضوان في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل “جت سليمة” كضيفة شرف. تعتبر هذه المشاركة أول ظهور فني لكايلا في عمل درامي، حيث جسدت شخصية طفلة في الزمن القديم. تقدم الطفلة كايلا بطريقة جميلة وطبيعية في دورها وحازت على إعجاب الجمهور والمشاهدين. وهي ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، وولدت في عام 2014، ولدى الجمهور حب كبير لكايلا وخبرتها الفنية بدأت تشق طريقها في العالم الفني منذ صغرها. التواجد الأول لكايلا على الشاشة كان عندما قدمت للجمهور تحية في مسرحية الكريسماس قبل عامين، والآن استطاعت أن تتألق في الحلقة 12 من مسلسل “جت سليمة”.

من هي كايلا رامي رضوان:

كايلا رامي رضوان هي ابنة الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان. ولدت كايلا في مصر وحصلت على الجنسية المصرية. درست دنيا في جامعة مصر للفنون والعلوم، وتزوجت من رامي رضوان عام 2013. ولديهم طفلة واحدة فقط وهي كايلا. اشتهرت كايلا بصورها التي تبدو مثل والدتها الشهيرة، وقد ظهرت لأول مرة على المسرح في مسرحية “انستونا” مع والدتها، كما شاركت في مسلسل “جت سليمة” خلال السباق الرمضاني. وتحتل كايلا الآن مكانًا خاصًا في قلوب المعجبين بسبب موهبتها وجمالها الذي يعكس شبهًا كبيرًا مع والدتها.

كم عمر كايلا رامي رضوان:

تُعَد كايلا رامي رضوان إحدى أشهر الأسماء في الوسط الفني المصري، وهي ابنة الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم والفنان رامي رضوان. وقد وُلِدت كايلا في شهر مارس من عام 2014، وبالتالي تبلغ من العمر الآن 8 سنوات. وتُعَد كايلا بمثابة شمسٍ ساطعة في حياة عائلتها الفنية وهي تلهم وتشجّع والديها باستمرار للاستمرار في مشوارهما الفني. فنحن نعرف بالتأكيد أن لكايلا مستقبلًا باهرًا ينتظرها في هذا المجال.