من هي زوجة جاسم الخرافي ويكيبيديا
من هي زوجة جاسم الخرافي ويكيبيديا

من هي زوجة جاسم الخرافي ويكيبيديا.. يعتبر جاسم الخرافي شخصية مهمة في العالم السياسي والأعمال في دولة الكويت. ولد عام 1940 ونشأ في عائلة غنية وناجحة في مجال الأعمال. تلقى تعليمه في كلية مانشستر للتجارة في الكويت، وأسس عدة شركات ومؤسسات تجارية ناجحة، وكان يعتبر أحد أغنى رجال الأعمال في العالم العربي. ولكن تركزت نجاحاته أيضاً في المجال السياسي، حيث شغل منصب رئيس مجلس الأمة في الكويت لفترة طويلة بين عامي 1999 و 2011. يشتهر جاسم الخرافي بتأييده للتعليم والأعمال المجتمعية، فعلى سبيل المثال أسس مؤسسة الخرافي للتعليم والثقافة التي تهدف إلى تطوير قطاع التعليم في الكويت. التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وتطلعه إلى النهوض بالكويت جعل منه شخصيةً محبوبة لدى الكثيرين.

من هو جاسم الخرافي:

جاسم محمد الخرافي هو رجل أعمال وسياسي كويتي شهير، ولد في العام 1940 في الكويت. درس الإدارة في كلية مانشستر للتجارة، وأسس شركته الخاصة للمحاماة والاستشارات القانونية في العام 1992. كما قاد جاسم محمد الخرافي مجلس الأمة الكويتي لثلاثة عشر عامًا من 1999 حتى 2011، وتم انتخابه رئيسًا للمجلس خلال هذه الفترة. يعتبر الخرافي من أغنى رجال الأعمال العرب وحصل على معظم ثروته من الاستثمار، وفقًا لمجلة الفوربس. الخرافي توفي في مايو عام 2015 بعد صراع طويل مع المرض.

من هي زوجة جاسم الخرافي ويكيبيديا:

زوجة جاسم الخرافي الحنونة والمحبة هي السيدة سبيكة الجاسر، وهي أم لستة أولاد وابنة. تتميز أسرتهم بالترابط والمحبة، وهي عائلة كبيرة بشهرة واسعة في دول الخليج. يُعد جاسم الخرافي شخصية مشهورة في الكويت ويعتبر رئيس مجلس الأمة الكويتي، وقد برز في العديد من الأعمال. ليس من المعروف كثيراً عن حياة زوجته سبيكة، حيث كان السيد الخرافي متحفظاً حول موضوع عائلته الخاصة، لكن الأسرة ككل مشهورة بالحب والوفاء لبعضهم البعض. ولدى جاسم الخرافي ستة أولاد وابنة وتعد زوجة أنور جاسم الخرافي ليس من المعروف عنها بشكل كبير.