زوجة ادهم نابلسي
زوجة ادهم نابلسي

من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا، حاز ادهم نابلسي في الآونة الأخيرة على شهرة واسعة، لاسيما بعد قرار اعتزاله عالم الفن، حيث اعلن اعتزاله في عام 2021 في شهر ديسمبر، وذلك بالرغم من تحقيقه نجاح كبير في الغناء، إلا أنه قرر أن يبتعد عنه، تقربًا من الله وابتغاء رضاه، وذلك لعقيدته أن الغناء من الأشياء التي حرمها الله.

من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا

تداولت أخبار بتزوج ادهم نابلسي من شابة، وتدعى ليليان، كما أنها تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عام، في حين أن ادهم نابلسي يبلغ ستة وعشرين عام، وأعلن من قبل أن بينه وبين ليليان قصة حب عندما كانوا صغار السن، ولكن حتى الآن لم يبوح ادهم بأي معلومات تخص أسرته وعائلته، فهو يفضل العزل عن السوشيال ميديا.

من هو أدهم النابلسي

هو فنان غنائي سابق، قبل أن يعتزل الفن، ويعود أصله إلى دولة فلسطين، ويحمل الجنسية الفلسطينية، إلا أنه نشأ في دولة الأردن العربية وكبر فيها مع عائلته، حتى حمل الجنسية الاردنية، وكان ادهم متسابق في البرنامج الغنائي إكس فاكتور، واستطاع أن يصل إلى المراحل النهائية في البرنامج، حتى اكتسب شهرة كبيرة، كما أنه يعتنق الديانة الاسلامية، شجعته والدته على الغناء بعدما اكتشفت صوته، وعندما كبر أصبح يحب ويهتم بالمجال الديني، فيحب معرفة المزيد من العلومات حول الدين الاسلامية، والتقرب إلى الله تعالى، لذا قرر أن يعتزل مهنة الغناء والطرب العربي.

سبب اعتزال الفنان أدهم النابلسي

انتشر خبر اعتزال ادهم النابلسي في العام قبل الماضي، في جميع الصفحات ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وأثار جدل كبير حول سبب الاعتزال، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من محبيه ومتابعيه، وأعلن أدهم النابلسي حقيقة سبب اعتزاله، حيث قال أنه غير قادر على توازن الفن في حياته الشخصية بجانب اهتمامه بالدين الاسلامي.

وأضاف ادهم النابلسي أنه لا يريد أن يتخلى عن الاسلام مقابل الفن، حيث لا يستطيع الفصل بين الاثنين، وأن أحد أهم أهدافه هو رضى الله تعالي.

اقرأ المزيد: