من هو مهند مجدي ويكيبيديا
من هو مهند مجدي ويكيبيديا

من هو مهند مجدي ويكيبيديا.. مهند مجدي هو شاب مصري يعيش في الإسكندرية. كان يحب الرسم والفن من صغره وانتقل إلى دراسة الفنون الجميلة في الجامعة. كان من مساعدي الرسوم المتحركة في إحدى الشركات الكبيرة في مصر و قدم عملاً إبداعياً للفرقة المجمعة هناك. يحب الموسيقى والأغاني بلا حدود. يعمل الآن في شركة تصميم جرافيك ولديه الآن العديد من الإنجازات الإبداعية في مجال الفن والتصميم. إنه صديق مفضل للجميع ويحب أن يقوم بكل ما في وسعه لمساعدتهم.

من هو مهند مجدي ويكيبيديا:

مهند مجدي هو لاعب كرة القدم السوري الشهير والذي بدأ مسيرته الرياضية في نادي الجزيرة في اللاذقية. ومن خلال ابتهالاته الرائعة وزخمه المهاري في الملاعب تم إدراجه في صفوف فريق الشرطة العراقي خلال فترة الحرب الدموية التي عاشها العراق. لا يقتصر تأثيره في الملاعب فقط بل يتمتع مهند بشخصية رياضية رائعة وحب خاص للخير يعكسه من خلال مشاركته المستمرة في الحملات الإنسانية التي تطال مجتمعه. على الصعيد الشخصي، لدى مهند مجدي أسرة تحفظ له مكانة خاصة جداً في قلوبها، حيث يعيش حياة راحة وسعادة مع زوجته ومولوده الجديد.

كم عمر مهند مجدي:

مهند مجدي هو رجل شاب من دولة مصر، ولد في يوم 31 ديسمبر 1998، وبذلك فهو يبلغ من العمر 23 عامًا حاليًا. يعتبر مهند مجدي شخصية شابة مميزة ومبدعة، حيث لديه الكثير من الطموحات والأحلام في حياته. يقوم مهند بتطوير مهاراته بشكل دائم، حيث أنه يعمل كمبرمج حر ومصمم ويقوم بعمل العديد من المشاريع التكنولوجية المختلفة والمبتكرة في مجال التصميم والبرمجة. ويتميز مهند بشخصية مؤثرة بين الشباب، حيث يعتبر مثالًا يحتذى به في المجتمع.