من هو مؤسس نادي العين بالاطاوله
من هو مؤسس نادي العين بالاطاوله

من هو مؤسس نادي العين بالاطاوله.. يُعدُّ سالم شهوان المؤسس الحقيقي لنادي العين بالأطاولة، وقد بدأ مشروعه بمساعدة مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف في سبعينيات القرن الماضي الأستاذ كبش. ومع السنوات الأخيرة، بذلت عائلة بن رداد العوائل العريقة بالأطاولة جهودًا كبيرة في رعاية نادي العين والصرف عليه، ليصبح من أشهر وأكبر أندية المملكة العربية السعودية ويحظى بشعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي. الجدير بالذكر أنَّ نادي العين السعودي هو نادٍ سعودي لكرة القدم وأحد الأندية في منطقة الباحة العتولة، تأسس عام 1398 هجري (1978م) تسمية المؤسس سالم شهوان.

من هو مؤسس نادي العين بالاطاوله:

تأسس نادي العين السعودي في عام 1978، وهو أحد الأندية في منطقة الباحة الاوطالة بمحافظة القرى. ومن المهم معرفة أن مؤسس النادي الأصلي هو السيد سالم شهوان، الذي بدأ تحقيق هذا الحلم بمساعدة مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف في السبعينيات من القرن الماضي، وهو معروف بإسهاماته الكبيرة في العمل الرياضي والاجتماعي في المنطقة. ولا ننسى جهود العديد من الأشخاص والعائلات الأخرى الذين ساهموا في بناء هذا النادي المهم للمنطقة، بما في ذلك عائلة بن رداد التي ترعى النادي حاليًا. وجزيل الشكر والتقدير لجميع الأفراد والعائلات التي ساهمت في بناء نادي العين السعودي وجعله أحد أهم الأندية في المملكة العربية السعودية.

من هو السيد سالم شهوان:

سالم شهوان هو شيخ قبيلة العجارمة، وهو من الأسر العربية البدوية في الأردن، ويعيش في منطقة أم البساتين. وهو شقيق مؤسس نادي العين السابق ويرتبط بعلاقات وثيقة بمجتمع الرياضة في الأردن. إضافةً إلى ذلك، فهو معروف بأخلاقه الحميدة ومساعدته المستمرة للشركات والعلامات التجارية. وقد ظهرت نبذة عن حياته في عدة مناسبات مختلفة وزاد ظهورها في السنوات الأخيرة، حتى أصبح من الشخصيات الهامة في المجتمع الأردني.