من هو زوج سهيلة معلم
من هو زوج سهيلة معلم

من هو زوج سهيلة معلم.. زوج سهيلة معلم هو مروان قروابي، وهو ممثل ومُقدم إذاعي ولاعب كرة قدم مشهور في الجزائر. تزوج الثنائي بعد علاقة عاطفية دامت لفترة من الوقت. يحب سهيلة مروان كثيرًا ويساعدها في حياتها المهنية والشخصية. من المعروف أيضًا أنه قام بكرم زوجته الراحلة ريم غزالي من خلال مشاركة أحدى مشاهديها في مسلسله الدرامي، للتأكيد على أنها ما زالت تتردد في تفكيره وفي قلبه لا يزال يذكرها بكل الحب والفخر. يتمنى مروان كل الخير والتوفيق لزوجته سهيلة في حياتها المهنية والشخصية، ويدعمها دائمًا في كل خطوة تقوم بها.

من هي سهيلة معلم:

سهيلة معلم هي ممثلة جزائرية مشهورة، ولدت في الثالث عشر من يونيو عام 1988 في الجزائر، وتبلغ من العمر الآن 33 عامًا. اشتهرت سهيلة ببطولة مسلسل بيبيش و بيبيشة وحصلت على جائزة أحسن ممثلة بمهرجان فرنسا للسينما سنة 2013 عن الفيلم القصير قبل. تتميز سهيلة بمهاراتها الفنية الرائعة في التمثيل، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حازت على إعجاب الجمهور. تحرص سهيلة دائمًا على تقديم الأدوار الجديدة والمتنوعة، حيث تسعى لتقمص الشخصيات الثورية النسوية في السينما. يتمتع عشاقها بحبها وتقديرهم لشخصيتها الفريدة وموهبتها الفنية الاستثنائية.

من هو زوج سهيلة معلم:

يتعلق الموضوع بزوج الفنانة الجزائرية الشهيرة سهيلة المعلم وهو الممثل والمضيف الإذاعي ولاعب كرة القدم مروان القروابي. تزوجت سهيلة من مروان القروابي وهو شخصية مشهورة في الجزائر ومتعدد المواهب، فهو يعمل أيضًا كممثل ومضيف إذاعي. ولكن لم يقتصر الأمر على ذلك بل تحدثت الأخبار عن فضيحة بخصوص مروان ولكن هذا لم يؤثر على حياته الزوجية مع سهيلة. ومن المعروف أيضًا أن ريم غزالي قد حتفت قبل سهيلة بسنوات وهي زوجة نبيل بن ناصر وآب معالي وقد كرم نبيل زوجته الراحلة في مسلسل تاليس الذي جسد دور بطله سعد العليلي.