من هو زوج جيهان عبد العظيم، هو سؤال يراود العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الناس يبحثون عن زوج الفنانة السورية الشهيرة جيهان عبد العظيم، وذلك بعد تصدرها محركات البحث خلال يوم أمس بسبب صورة نشرتها ثم حذفتها بعد الهجوم عليها واعتذرت للجمهور، وخلال السطور التالية، يقدم لكم موقع مطبات من هو زوج جيهان عبد العظيم.

من هو زوج جيهان عبد العظيم

زوج الفنانة جيهان عبد العظيم هو كاتب مصري يدعى إياد إبراهيم، حيث تعرفا على بعضهما وعاشا قصة حب توجت بالزواج خلال عام 2016، ورغم حرص الزوجين على عدم الكشف عن تفاصيل الزواج، إلا أن الخبر انتشر فيما بعد، ليعلنا بشكل رسمي عن علاقتهما.

ما هي جنسية زوج جيهان عبد العظيم

يتساءل الكثير من الناس في هذه الأثناء عن جنسبة زوج الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، وهو شاب يحمل الجنسية المصرية، ولد وترعرع في أم الدنيا، وهو مؤلف بعض الأعمال الفنية، ويعد مسلسل ” كل أسبوع يوم جمعة” أشهر أعماله، وهو شاب في العقد الرابع من عمره، وهذه كل التفاصيل المتاحة الأن حول السيرة الذاتية لزوج الفنانة جيهان عبد العظيم.

جيهان عبد العظيم تثير الجدل بسبب صورة

تسببت صورة نشرتها الفنانة جيهان عبد العظيم في الهجوم الشديد عليها، حيث حذفتها واعتذرت للجمهور، بسبب أن الصورة توضح تفاصيل جسدها بشكل كبير، كما أنها تركز على بعض المناطق الحساسة، رغم أن ملابسها لم تكن عارية.

اقرأ أيضا: جيهان عبد العظيم انستقرام

ووجهت حديثها للمنتقدين عبر منشور على انستجرام، فقالت: ” أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شي أنا فعلاً ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بـ قلكم جميعاً حقكم”.

السيرة الذاتية لجيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم فنانة سورية شهيرة في الوطن العربي، ولدت في مدينة حلب يوم 18 فبراير 1976، دخلت عالم التمثيل في عام 1993، من خلال مسلسل ” الجذور لا تموت”، ثم توالت الأعمال الأخرى  عليها فيما بعد.

من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا ؟

وفي النهاية، وبعد أن عرضنا لكم كل التفاصيل حول من هو زوج جيهان عبد العظيم، تابعونا باستمرار لمعرفة كل ما هو حصري وجديد فقط عبر موقع مطبات.