من هو النائب عماد العدوان ويكيبيديا
من هو النائب عماد العدوان ويكيبيديا

من هو النائب عماد العدوان ويكيبيديا.. عماد العدوان هو نائب في البرلمان الأردني، الذي تم اعتقاله من قبل السلطات الإسرائيلية بتهمة تهريب الأسلحة والذهب. وتتابع الجهات المعنية هذه القضية بشكل دقيق. إنه أحد النواب الشابة الذين يتميزون بالنشاط في السياسة وخدمة المجتمع. وحرصاً منه على إيصال صوت المواطنين للمسئولين، يسعى دائماً إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. وعليه فإننا نأمل أن يتم إطلاق سراحه قريباً، وأن تحل هذه الأزمة بشكل سلمي وعادل.

من هو عماد العدوان:

إن عماد العدوان هو نائب أردني يحمل الماجستير في القانون الدولي ويتميز بمواقفه الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني. يعد العدوان محامًا وعضوًا في “لجنة فلسطين” بمجلس النواب الأردني. وإلى جانب مناصبه الحكومية السابقة، يشتهر العدوان بتأييده لنضال الشعب الفلسطيني من أجل حقوقهم العادلة. على الرغم من أن إسرائيل قد اعتقلت العدوان بدعوى تهريب أسلحة، إلا أن مواقف العدوان من قضية فلسطين لم تتأثر بهذا الاعتقال. وهو شخصية محبوبة في الأردن، ويتمتع بشعبية واسعة بين المواطنين، ويتمنى الجميع له الحرية الفورية.

كم عمر عماد العدوان:

يبلغ النائب عماد العدوان من العمر 35 عاماً، وهو من مواليد العام 1988م. يعد العدوان من النواب الأردنيين الأصغر سناً في البرلمان. يحمل الماجستير في القانون، ويمتهن المحاماة. إنه شخصية شابة تتميز بالحيوية والنشاط في العمل السياسي، ولديه العديد من المواقف المعارضة للحكومة.