من هو النائب الموقوف في اسرائيل
من هو النائب الموقوف في اسرائيل

من هو النائب الموقوف في اسرائيل.. النائب الذي تم اعتقاله في إسرائيل يدعى عماد العدوان، يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو من سكان مدينة السلط في وسط الأردن. يحمل الماجستير في القانون الدولي، ويعمل كمحامٍ ونائب في البرلمان الأردني. وفقًا للإعلام الإسرائيلي، تم اعتقال العدوان بتهمة محاولة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذهب عبر جسر اللنبي داخل مركبته. يطالب بعض النواب الأردنيين باستعادة النائب الموقوف، وتحريك الحكومة لمساعدته في هذه القضية. رغم الجدل الذي أثير حول هذه القضية، إلا أن المعلومات لا تزال غير واضحة، ونتمنى أن يتم حل هذا الأمر بسلام.

من هو النائب الموقوف في اسرائيل:

النائب الذي تم اعتقاله في إسرائيل هو عماد العدوان، محام وعضو في البرلمان الأردني. يُعتقد أنه قد حاول تهريب كميات كبيرة من السلاح والذهب عبر جسر اللنبي داخل مركبته. ولد العدوان في عام 1988 وهو من سكان مدينة السلط في وسط الأردن. يحمل العدوان الماجستير في القانون الدولي، ويعتبر زميلا للنائب الأردني الموقوف في حادثة “السفارة والرابية”. وفي الوقت الحالي، يحقق جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي في القضية لمعرفة ما إذا كانت هذه أول عملية تهريب للعدوان أم لا. وعلى إثر الحادثة، طالب النائب خليل عطية بالتحرك الفوري للإفراج عن العدوان.

من هو عماد العدوان:

عماد العدوان هو نائب أردني محامٍ ومن سكان مدينة السلط، ويحمل الماجستير في القانون الدولي وهو عضو في “لجنة فلسطين” بمجلس النواب الأردني. يعرف عماد العدوان بتأييده الكبير للشعب الفلسطيني وقضيتهم المقدسة. كان قد شغل العديد من المناصب الهامة قبل عضويته في مجلس النواب، حيث أصبح مصدر إلهام للكثيرين من الشباب في المجتمع الأردني. يتميز العدوان بنزاهته وصدقه في التعبير عن الحقائق ومواقفه الثابتة تجاه القضايا العربية والفلسطينية.

كم عمر عماد العدوان:

عماد العدوان هو نائب أردني، ويبلغ من العمر 35 عاماً، حيث ولد في عام 1988. ورغم أنه أحد النواب الأصغر سناً في البرلمان الأردني، إلا أنه يتمتع بخبرة كبيرة في القانون، حيث يحمل الماجستير في القانون الدولي. كما أنّه ينتمي إلى مدينة السلط في وسط الأردن، وهو متزوج. يتميّز العدوان بمسيرة عملية ناجحة، وهو محامٍ شاب يتمتّع بشخصية قيادية.