تصدر الفنان إحسان الترك محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن ظهر يناشد الفنان محمد رمضان بمساعدته لعودته للفن مرة اخرى لأنه لم يجد عملا حتى اضطرته الظروف إلى بيع شقته وسيارته، وبالفعل استجاب الفنان محمد رمضان له، وأعلن مشاركته في مسلسله الجديد الذي من المقرر أن يشارك فيه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات من هو إحسان الترك الذي استجاب الفنان محمد رمضان لاستغاثته؟

من هو إحسان الترك الذي استجاب الفنان محمد رمضان لاستغاثته؟

البداية حينما ظهر الفنان إحسان الترك في لقاء تلفزيوني يكشف فيه عن المعاناة التي يعيشها خلال الفترة الأخير، حيث أكد أن ابتعاده عن الفن تسبب في بيعه أثاث منزله وسيارته حتى يستطيع الإنفاق على اسرته.

ووجه الترك حديثه للفنان محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية يقول فيها: “أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجوك تفتكرني”.

محمد رمضان يستجيب لاستغاثة إحسان الترك

أعلن الفنان محمد رمضان انضمام الفنان إحسان الترك إلى مسلسله الجديد الذي سيشارك به في رمضان 2023، والذي سيحمل عنوان ” جعفر العمدة” من إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: صورة واحدة تضم زوجات محمد رمضان في مسلسل العمدة .. رمضان 2023

ونشر رمضان مجموعة من الصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا عليها: ” الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة.

من هو إحسان الترك؟

إحسان الترك هو فنان مصري عرف في بداية الألفينات حيث ظهر في العديد من الأعمال الشهيرة، وكان يؤدي دور رجل أعمال أو طبيب، وشارك في أكثر من 30 فيلم و100 مسلسل، ودخل عالم التمثيل عن طريق الصدفة بعد ظهر في إعلان بأول ظهور له على الشاشة.

اقرأ ايضا: فيديو.. محمد رمضان يهاجم مسؤول سابق: رايح ‎إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير حراسة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول من هو إحسان الترك الذي استجاب الفنان محمد رمضان لاستغاثته؟، وقدمنا لكم السيرة الذاتية للنجم إحسان الترك، وتفاصيل استجابة الفنان محمد رمضان له.