منة شلبي
منة شلبي

منة شلبي وصور جريئة في مسلسل تغيير جو، أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي،بعدما نشرت عدد من الصور الخاصة بمسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي يحمل إسم “تغيير جو” ويظهر في بوستر المسلسل كلاً من إياد نصار وشيرين وماجدة ذكي، وعدد من نجوم الفن والدراما المصرية.

وعلقت منة شلبي على البوستر قائلة ” بسم الله يارب ياكريم ،تغيير جو .. رمضان 2023، يضم المسلسل عدد كبير من صناع الدراما والسينما المصرية والمسلسل بطولة منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك، شيرين وماجدة زكي والمسلسل من تأليف مني الشيمي وإخراج مريم أبو عوف

وكانت الفنانة منة شلبي أعلنت عن آخر أعمالها الفنية وهو مسلسل الجريمة ويشاركها في البطولة الفنان المتميز أحمد عز وإخراج شريف عرفة.

احداث مسلسل تغيير جو منة شلبي

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وتجسد الفنانة منة شلبي دور فتاة في مقتبل العمر وهي تعاني من الكثير من الأزمات، كان أهمها إدمان والدتها الخمور والمهدئات، أما الفنان إياد نصار يجسد دور دكتور جامعي وتنشأ بينه وبين الفنانة منة شلبي علاقة عاطفية، وتظهر الفنانة ميرفت أمين ضيفة شرف في المسلسل وتجسد دور خالة الفنانة منة شلبي.

جدير بالذكر فقد تعرضت الفنانة منة شلبي إلى حالة من الضغط والنقد خلال الفترة الماضي وتحديداً في نهاية 2022، بعد أن تم القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وهي عائدة من الخارج وبجوزتها مواد مخدرة، وبعد استماع محكمة جنايات القاهرة لمرافعة محامي الفنانة منة شلبي، وقضت المحكمة حينها بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في التهمة الموجهة إليها وهو حيازة المخدرات “الحشيش” بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاً: