مكتوب عليا
مكتوب عليا

تشارك الفنانة حنان سليمان في الموسم الرمضاني المقبل للعام الحالي 2022 في مسلسل «مكتوب عليا» مع الفنان أكرم حسني، والذي من المنتظر عرضه بشكل حصري على شاشة قناة DMC، وتتقمص دور «محاسن» والدة «جلجل» الذي يقوم بدوره بطل العمل الفنان أكرم حسني.

شخصيات مسلسل «مكتوب عليا»

تشارك ضمن أحداث المسلسل، الفنانة عزة لبيب التي تتقمص دور «هوايدة» خالة «جلجل» ووالدة «رقية» التي تقوم بدورها الفنانة أيتن عامر كما يقوم الفنان إسماعيل فرغلي بدور «إحسان» والد الفنان أكرم حسني.

وتؤدي هنادي مهنا دور «سلمى» تقع خلال الأحداث في غرام «جلجل»، ويقوم كل من محمود السيسي، ومحمد طعيمة بأدوار أصدقاء بطل العمل.

بطولة مسلسل «مكتوب عليا»

يشارك في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» مجموعة من النجوم، وهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، محمود السيسي، عزة لبيب، إسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث مسلسل «مكتوب عليا»

تدور أحداث مسلسل «مكتوب عليا» في إطار كوميدي حول عائلة «جلجل» وهو مدرس الموسيقى الذي يتعرض إلى السحر بعد أن بخ على يده رجل فقير بمادة مسحورة، فيجد أن كل ما يحصل له مكتوب على يديه، ويدخل في صراعات في إطار كوميدي مع رجل أعمال يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل.

أطلقت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان الرسمي للمسلسل، استعدادًا لطرحه في موسم رمضان 2022، وكشف الإعلان عن حالة غريبة يستيقظ عليها جلال (أكرم حسني).

آخر أعمال حنان سليمان

شاركت حنان سليمان في مسلسل «إلا أنا» حكاية «بدون ضمان»، حيث تقمصت دور «والدة مريم» خلال أحداث الحكاية، وقامت ببطولتها هاجر أحمد، هنادي مهنا، إسلام جمال ، أحمد كشك، سلوى عثمان ، كيرة الصباح ، جلا هشام ، والحكاية سيناريو وحوار يوسف وجيه ، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وتم بثها على شاشة قناة DMC.