مكتوب عليا
مكتوب عليا

حقق برومو مسلسل “مكتوب عليا” للممثل أكرم حسني المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم 2022 نسب مشاهدات  مرتفعة بعد طرحه في الأيام القليلة الماضية حيث تخطى حاجز النصف مليون مشاهدة عبر الصفحات الشخصية لأبطال المسلسل وصفحة الشركة المنتجة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قام أبطال مسلسل مكتوب عليا بالترويج للعمل من خلال طرح البرومو على التواصل الاجتماعي وشهد البرومو العديد من المفارقات الكوميدية التي تحصل لبطل العمل أكرم حسني لينضم المسلسل بذلك لقائمة المسلسلات الكوميدية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم.

أطلقت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان الرسمي للمسلسل، استعدادًا لطرحه في موسم رمضان 2022، وكشف الإعلان عن حالة غريبة يستيقظ عليها جلال (أكرم حسني) وهي أن هناك كتابات على يده توصف الأحداث التي مر بها خلال يومه، ولا يمكن لأحد أن يرى تلك الكتابات غيره لينتهي الإعلان بجملة  “محدش بياخد اكتر من اللي مكتوبله”.

بطولة مسلسل مكتوب عليا

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل، و إخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى ، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا ، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة ، محمود السيسى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

أكد مخرج العمل خالد الحلفاوى فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” أن فكرة مسلسل “مكتوب عليا” للممثل أكرم حسنى وعمرو عبد الجليل وكوكبة من الفنانين، هى فكرة جديدة وغريبة من نوعها مضيفاً: “لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية”.

قصة مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، بعد استيقاظ جلال يكتشف كتابات غريبة على يده تصف الأحداث اليومية التي يمر بها، ويبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها قبل، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور أكبر.