الاهتمام بالبشرة في فصل الخريف
مطبات

مع اقتراب انتهاء فصل الصيف، ودخول فصل الخريف، تتوجه أنظار نحو المرطبات للحفاظ على رونق وجمال البشرة، الأمر الذي يرهق الكثيرين من السيدات في العالم الحفاظ على بشرة مشرقة خلابة، مما لاشك فيه أن نظارة البشرة بات عاملا هاما في عصر منصات التواصل الاجتماعي، اذا يقوم الجميع بالتقاط صورا تذكارية لمناسبة ما، مما يسبب احراجا كبيرا للعديد من السيدات، لكن الحل بسيط جدا لك سيدتي هنا بين السطور العديد من الخطوات للحفاظ على رونقك.

البشرة في فصل الخريف

يعاني المشاهير من بشرة حساسة جداً ولا تحب المياه الكلسية لذا بعد تنظيفها بالماء جيداً يمسح الوجه بـ lotion ناعم لتجنب الإحمرار لاسيما لذوات البشرة الحساسة، مما يتسبب لهم بمشاكل جلدية حساسة.

البشرة تنتعش

لا شك أن بشرة الوجه تعيش وتتنفس وتعريضها لحمام طبيعي من البخار يحفّز إزالة الخلايا الميتة وينعش الأوكسجين.

الحمام الطبيعي للبشرة

يتبع العديد من النساء في المنزل من اعداد حمام البخار بأبسط الأدوات، يعتبر غلي قدر من الماء مع أغصان صغيرة من اكليل الجبل التي تتمتع بفوائد مطهرة وشافية ووضع الوجه فوق البخار مع منشفة على الرأس، بعدها وضع ماسك او كريم فتصبح البشرة تشع بالنضارة. من أكثر الأساليب اتباعا بين السيدات، والتي تعمل بشكل كبير على انعاش البشرة.

وضع الكريم في الثلاجة

يتساءل المتابعون ماذا تفعل المشاهير للحصول على بشرة مشرقة منذ الصباح والجواب بسيط جداً وضع الكريم في الثلاجة لشد البشرة وإضافة شعور منعش. كما أن وضع الكريم في الثلاجة يحفظه لوقت أطول.

الثلج
لبشرة ناعمة ومشدودة وضع مكعب من الثلج في قطعة نظيفة من القماش على البشرة قبل الماكياج. ويمكن حفظ الكريمات في أكياس صغيرة من الثلج.

لبشرة نقية تحضير كوب من الماء الساخن مع عصير نصف ليمونة حامض وتناوله صباحاً قبل الإفطار لتطهير الجسم وتنقيته ولتسهيل إخراج الفضلات.

ما هو سعر مكمل un لتوحيد وتفتيح البشرة