معنى الريش في السحر

معنى الريش في السحر: السحر من الأمور الخفية التي يتم عملها بهدف إيذاء الآخرين في الغالب، ويتم اللجوء إلى السحرة والمشعوذين، ويستعينون ببعض الأشياء لعمل السحر مثل ريش الطيور، ودم الحيوانات المختلفة، ولحومها وجلودها إلى غير ذلك من الأعضاء الغريبة.

معنى الريش في السحر

يتم استخدام ريش الديك من قبل السحرة، والدجالين للكتابة بالدماء الساخنة على أقمشة بيضاء اللون، ويقومون بالاستعانة ببعض التعاويذ، وفي النهاية يتم دفن هذه الأقمشة في المقابر، وهذا النوع من أقوى أنواع السحر على الإطلاق، ولا يمكن إبطاله نهائيًا إلا بإخراجه من مكان دفنه، وتختلف استخدامات ريش الديك تبعًا لاختلاف لونه الأبيض يتم استخدام ريشة لفك السحر، أما ريش الديك الأحمر، فيستخدم كقربان للممسوس، وريش الديك الأسود يتم استخدامه لعمل سحر التفريق بين الزوجين.

استخدام الحمام في السحر

يتم أيضًا استخدام الحمام في السحر فيحضر الساحر حمامة تتميز بالبياض، ويتم ذبحها، واستخدام دمها في كتابة اسم كل من الزوجين حتى يتم التفريق عن بعضهما البعض، كما يتم كتابة التعاويذ في قطعة من القماش، ويتم ربطها في قدم الحمام، وكلما طارت الحمامة مسافة بعيدة، كلما زادت المشاكل بين الزوجين، وعند دخولها إلى عشها تهدأ المشاكل حتى تصل الأمور إلى الطلاق.

استخدام ريش الغربان في السحر

يعد استخدام ريش الغراب في السحر من أقوى أنواع السحر فيتم إحضار ريش الغراب وصفه على هيئة دائرة، وذلك على موقد مضافًا إليه بعض أنواع البخور الخاصة بذلك، ثم يتم إيقاد الشعلة، وكلما ازداد توهجها كلما ازداد اشتعال قلب الشخص المرغوب في سحره، حيث أن هذا النوع من السحر يتم استخدامه من قبل النساء العاشقات لجلب الحبيب.

السحر الأسود

يتم استخدام أعضاء الضباع في عمل السحر الأسود وذلك بسبب أنه يتناول الجثث الميتة، والقاذورات والجيف، ولذلك فيكون أقوى تأثيرًا في السحر فيتم استخدام مخ الضباع عند رغبة المرأة في سحر زوجها حتى يزداد حبه لها ويطيع أوامرها، كما يتم استخدام الجهاز التناسلي الخاص بالضباع للتفريق بين كلاً من المرء وزوجه.

سحر رأس الثعبان

سحر رأس الثعبان من الأسحار الخطيرة جدًا فيقوم الساحر بقطع رأس ثعبان ذو لون أسود. وإخراج لسانه ولفه على الطلاسم، ثم وضعه مرة أخرى في الرأس ودفنه في بيت الشخص المراد سحره، وحينها يتم تدمير البيت وهلاكه، كما يتم استخدام سم الثعبان في عمل السحر الأسود.

سحر السمك

هناك بعض أنواع السمك المخصصة لعمل السحر ومنها سمكة الحنكليس فيتم اصطيادها ووضع العمل داخل فمها مع الحرص على أن لا تموت، ثم وضعها في الماء بسرعة شديدة، ويبقى مفعول السحر دائمًا طالما ظلت السمكة حية وفي حال موتها، إما أن ينجو الشخص المسحور له أو يموت مع موت السمكة وذلك تبعًا لقوة السحر.

اقرأ المزيد: