فيلم افاتار Avatar الجزء الثاني مترجم كامل جودة hd على Netflix- تحميل فيلم افاتار 2 Avatar مدبلج على ايجي بست
فيلم افاتار Avatar الجزء الثاني مترجم كامل جودة hd على Netflix- تحميل فيلم افاتار 2 Avatar مدبلج على ايجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم افاتار Avatar الجزء الثاني كامل مدبلج HD على ماي سيما وايجي بست.. فيلم “أفاتار” هو فيلم خيال علمي وأكشن من إخراج جيمس كاميرون وتم طرحه في قاعات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2009. يعتبر فيلم “أفاتار” واحدًا من أشهر الأفلام الملحمية في هوليوود، حيث قام بإنتاجه استوديوهات تونتيث سنتشري فوكس وليغنداري بيكتشرز. يتطلع الجمهور بشغف لمشاهدة هذا الجزء الثاني الذي يتوقع أن يكون من أكثر الأفلام المنتظرة في تاريخ السينما.

قصة فيلم افاتار Avatar:

تدور قصة فيلم “أفاتار” حول جندي أمريكي مقعد يُدعى جايك سولي، يُرسل إلى قمر بعيد في الفضاء يُسمى باندورا. يسكن هذا الكوكب كائنات زرقاء اللون تُدعى نافيي، وهي كائنات مسالمة. يبدأ الفيلم بحياة جايك، وهو جندي سابق في مشاة البحرية، والذي يحمل حالة شلل في كلا ساقيه ويعاني من حالة مزاجية مكتئبة. وعندما يكتشف البشر أهمية المعدن الفائق الأهمية على كوكب باندورا، يخططون لغزوه واستغلال ثرواته الطبيعية. تتوالى الأحداث في الفيلم حيث يتعلم جايك سولي كيفية التعايش مع كائنات نافيي ومساعدتهم في الدفاع عن كوكبهم من أي خطر قد يهدد سلامته. تأخذنا قصة الفيلم في رحلة إلى عالم جديد مليء بالمغامرة والتحديات، وتعرض لنا صراع بين المصالح البشرية ورغبة الحفاظ على التوازن البيئي لكوكب باندورا.

ابطال فيلم افاتار Avatar:

يضم فيلم “افاتار” (Avatar) فريق عمل مميز من النجوم العالميين. يلعب سام ورذينجتن دور نافي جيك سولي، البطل الرئيسي في الفيلم، في حين تجسد زوي سالدانا دور نايتيري، شريكة جيك وعضوة في قبيلة نافي. يشارك في الفيلم أيضًا ستيفن لانج، كات وينسليت، سيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز بأدوار مهمة. يعمل هؤلاء الأبطال معًا لتقديم أداء استثنائي وإضفاء الحياة على شخصياتهم في عالم باندورا المذهل. بفضل موهبتهم وارتباطهم العميق بالسينما، يلعب هؤلاء النجوم دورًا حاسمًا في نجاح سلسلة أفلام “افاتار”.