مشاهدة مسلسل نبض مؤقت الحلقة 1 ِalooytv

مشاهدة مسلسل نبض مؤقت الحلقة 1 ِalooytv.. “مسلسل نبض مؤقت” هو مسلسل تلفزيوني كويتي تم إنتاجه وعرضه في عام 2021. قامت بكتابة السيناريو مريم القلاف وأخرجه سعود بوعبيد. يدور المسلسل حول شخصية “طيبة”، وهي طبيبة أمراض نساء وتوليد تعاني من عدم قدرتها على الإنجاب بعد زواجها من “طلال”. تحاول طيبة أن تعوض نقص الأمومة من خلال الاهتمام بإخوانها دلال ونبض.

احداث مسلسل نبض مؤقت:

تدور أحداث مسلسل “نبض مؤقت” في إطار درامي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية المتنوعة. يحمل المسلسل خطوطًا درامية متشعبة حول قصص الشباب ومشاكلهم، وكذلك قضايا الأسرة في التربية. تركز القصة حول شخصية “طيبة”، وهي دكتورة أمراض نساء وتوليد، التي تعاني من عدم الإنجاب برفقة زوجها طلال. بالرغم من أن طيبة تقبل الأمر بصبر ورضا، إلا أنها في صدمة عند اكتشافها كيف قام طلال بعلاج نفسه سرًا.

يستعرض المسلسل مجموعة من الموضوعات الشبابية والرومانسية والزوجية داخل أحد المستشفيات، حيث يقوم الفريق الطبي بالعمل معًا في نفس العيادة.

ابطال مسلسل نبض مؤقت:

مسلسل “نبض مؤقت” يجمع فريق عمل مميز يضم نخبة من الفنانين الموهوبين. تتألف قائمة الأبطال من هيا عبد السلام التي تؤدي دور “طيبة”، وميثم بدر الذي يشاركها في البطولة. تضيف هنادي الكندري لمسة من الأصالة والجمال بدورها “دلال”. يضيء شهاب جوهر المسرح بشخصية “طلال”،زوج طيبة. بجانبهم، يتألق شوق الهادي في شخصية “وفاء” وروان العلي وعبد العزيز النصار ونجاح الخطيب وعلي الحسيني يصقلون المشهد بأدوارهم المحورية.

تقوم هيا عبد السلام بأداء دور “طيبة” على نحو رائع، فهي تظهر بشخصية قوية وطموحة تضع قضايا المرأة في صورة معبرة. وبفضل إخراج سعود بوعبيد وتأليف مريم القلاف، يأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة ومليئة بالتوغل في أعماق النفوس.

من خلال الشخصيات المتنوعة والقصة المشوقة، تتفتح أمام المشاهدين عالم من المشاعر والتحديات. ويرسم المسلسل سياقًا اجتماعيًا عميقًا يسلط الضوء على قضايا مهمة مثل العلاقات العائلية والحب والصداقة.