مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى فيديو لاروزا
مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى فيديو لاروزا

يبحث عدد كبير من المشاهدين ومحبي الدراما التركية عن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 108، حيث يعد هذا المسلسل من أهم وأقوى المسلسلات التركية والتي استطاعت جذب أنظار الملايين من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

أصبح مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات بحثاً على جوجل والكثير من المواقع الالكترونية، بعدما أعلنت أسرة المسلسل عن اقتراب موعد تقديم سلسلة عثمان الجزء الرابع.

ويترقب عدد كبير من المشاهدين من شتى أنحاء العالم عرض الحلقة 108 من مسلسل قيامة عثمان التركي الذي تخطت نسب مشاهدته ملايين الأشخاص، وذلك بسبب الأحداث الشيقة التي يعرضها المسلسل في كل حلقة من حلقاته.

تصدرت الحلقة 108 محركات بحث جوجل بعد عرض البرومو الدعائي للمسلسل الذي تضمن الكثير من المشاهد والأحداث المثيرة، خاصة بعد ظهور شخصية جديدة في العمل وهي سلطانة الدولة السلجوقية وتسمي أسمهان إلا أنها تكره أبناء ارطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية الذي حارب حتى النهاية حتى يحافظ على كيان الدولة العثمانية.

وتتضمن الحلقة 108 مسلسل عثمان العديد من الأحداث والتفاصيل الشيقة، خاصة بعد ظهور اسمهان التي اشعلت الحلقة بكرهها لعثمان وعائلة ارطغرل وتفننها في زرع المؤامرات التي خططت لها للايقاع بالدولة العثمانية، والانتقام من عثمان ووالده ارطغرل إلا أن عثمان قرر أن يتصدى لها بكل الطرق حتى يحافظ على كيان الدولة العثمانية، وتتناول هذه الحلقة الكثير والكثير من الأحداث الشيقة التي كانت سبباً في جذب أنظار الملايين من المشاهدين من شتى أنحاء العالم،

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108

ويمكنكم مشاهدة الحلقة 108 مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: