رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 7 كاملة جودة HD على ايجي بست
رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 7 كاملة جودة HD على ايجي بست

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 فيديو لاروزا وايجي بست.. مسلسل “سفاح الجيزة” هو مسلسل درامي يحكي قصة عدد من الجرائم الغامضة التي يقوم بها بطل العمل جابر، ويتم تجسيده ببراعة من قبل الفنان أحمد فهمي. يعرض المسلسل أحداثًا جديدة ومختلفة بعد تطور الأحداث في الحلقات السابقة.

احداث مسلسل سفاح الجيزة:

مسلسل “سفاح الجيزة” هو أحدث الأعمال المليئة بالإثارة في عالم الدراما التلفزيونية المصرية. تدور قصته في إطار مشوق وغامض، ومأخوذة من قصة شخصية واقعية للشخصية المعروفة إعلامياً بلقب “سفاح الجيزة”، والتي يؤدي دورها النجم أحمد فهمي. يستند المسلسل إلى قصة حقيقية واقعية، ويتكون من 8 حلقات فقط.

تدور قصة مسلسل “سفاح الجيزة” في إطار من الجريمة والدراما، حيث يتم رصد عدد من الجرائم الغامضة والمثيرة، وتكشف الأحداث عن الدوافع التي دفعت الشخصية الرئيسية “جابر”، الذي يقوم بأداء دوره أحمد فهمي، للقيام بهذه الأعمال الشنيعة. تتوالى المفاجآت والتطورات في كل حلقة، مما يجعل المشاهدين على أعصابهم ومتشوقين لمعرفة النهاية.

مسلسل “سفاح الجيزة” يعتبر تجربة مثيرة ومبتكرة في عالم الدراما المصرية، حيث يجمع بين أحداث مثيرة وأداء تمثيلي قوي يلفت انتباه الجمهور.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة:

يجمع مسلسل “سفاح الجيزة” طاقمًا فنيًا مميزًا من النجوم. يتصدر أبطال العمل الفنان أحمد فهمي الذي يجسد دور جابر، القاتل المتسلسل المثير للجدل. يتناول الدور القوة الدرامية والتوتر النفسي لشخصية جابر وقدرته على إرباك الجميع من حوله. بجانبه، تقوم الممثلة ركين سعد بدور زينة، والتي تلعب دورًا حاسمًا في تطور الأحداث في المسلسل. تتعرض شخصية زينة لمواقف صعبة وخيارات مصيرية تضعها في صراع عقلي ومعركة ضمير.

يشارك الفنان باسم سمرة في المسلسل بدور ضابط التحقيقات، الذي يحاول كشف حقيقة الجرائم والكشف عن هوية القاتل. يقدم سمرة أداءً قويًا ومقنعًا لشخصية الضابط الملتزم بعمله والمصمم على إلقاء القبض على الجاني.

يضيف الفنان صلاح عبدالله قوة إلى الطاقم الفني من خلال أداءه لدور محام يدعى صلاح، الذي يحاول الوقوف بجانب الحق والعدالة في هذه القضية المعقدة. يلعب عبدالله هذا الدور ببراعة ويمنحه الكثير من الحماس والمصداقية.

وفيما يتعلق بالأدوار الثانوية، تتألق الممثلة هايدي خالد في دور نجلاء، زوجة صاحب المصنع الذي يقيم علاقة غير مشروعة مع جابر. يعبر خالد بإحساس عميق عن تناقضات شخصية نجلاء وعن معاناتها الداخلية.

باختصار، يتكون طاقم مسلسل “سفاح الجيزة” من نخبة من أبرز نجوم الدراما العربية، ويجمعون بينهم خبرة وموهبة رائعة. يبدو أن هذا العمل سيكون إضافة مثيرة ومشوقة إلى عالم صناعة المسلسلات في العالم العربي.