مسلسل حضرة العمدة الحلقة 29 التاسعة وعشرون – رمضان 2023
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 29 التاسعة وعشرون – رمضان 2023

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 22 ماي سيما.. يعد مسلسل “حضرة العمدة” من أبرز الأعمال الدرامية التي ستشهدها الشاشات خلال موسم رمضان 2023، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والإعلام في مصر، منهم روبي وأحمد رزق ووفاء عامر وبسمة، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. وتدور قصة المسلسل حول جريمة قتل شابة، وتحضيرات إعادة انتخاب رئيس البلدية المحلية، والمشاكل التي تواجه شخصيات العمل الرئيسية، وهو ما يلفت انتباه المشاهدين ويجعلهم يترقبون الأحداث المثيرة التي ستشهدها الحلقات القادمة. لذا، توجه المشاهد بأسلوب حديث ودود لمشاهدة هذا العمل الدرامي الرائع، والذي سينال إعجاب الكثيرين في المجتمع المصري والعربي.

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 22 ماي سيما:

يحكي مسلسل “حضرة العمدة” قصة امرأة شابة تتولى مهام العمودية في قريتها، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي مثير يجمع بين الحب والطمع والسلطة. تمكنت الأستاذة الجامعية الأرملة صفية الفارس، التي تجسدها الممثلة القديرة روبي، من الفوز في انتخابات البلد لتصبح عمدة القرية، ولكن تواجه صعوبات في سيطرتها على القرية بسبب طمع بعض الأشخاص في السلطة. تتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت، والتشويق، والتوتر، حتى تتطور الأحداث ويتغير مسار الأمور. يضم المسلسل فريق عمل متميز من الممثلين والمخرجين، ويتوقع الجمهور مشاهدة متعة وإثارة خلال عرضه في شهر رمضان المبارك.

بطولة مسلسل حضرة العمدة:

يعد مسلسل “حضرة العمدة” من أبرز الإنتاجات الدرامية المصرية التي ستعرض في موسم رمضان 1444هـ. يمتاز هذا العمل بنخبة من أشهر النجوم المصريين، حيث يبدعون في أداء أدوارهم بمهارة وإتقان. تتصدر قائمة نجوم المسلسل الممثلة الجميلة روبي، إلى جانب نخبة من أهم وأشهر نجوم الدراما المصرية مثل سميحة أيوب وأحمد رزق ولطفي لبيب وصلاح عبدالله، إضافة إلى النجمة بسمة التي ستشارك بأداء دورًا مميزًا. ترتكز أحداث العمل حول الدراما الإجتماعية والتشويقية التي تدور في إطار قصة قوية ومشوقة. لذلك، فإنه يعد مسلسلًا قويًا وفريدًا من نوعه، بالإضافة إلى الإعجاب والإقبال الكبير من جمهور الدراما المصرية، ونتطلع جميعًا لمتابعة أحداثه والإستمتاع به خلال شهر رمضان الكريم.

موعد مسلسل حضرة العمدة:

يتلهف الكثير من متابعي مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي لمعرفة مواعيد عرضه، ويسرنا أن نعلمهم بأن الحلقات المقبلة ستعرض على شبكة تلفزيون الحياة بداية من يوم الخميس في تمام الساعة 8:30 مساءً ضمن موسم رمضان 2023، مع إعادة الحلقات في توقيتات مختلفة، وستشهد الحلقة اليومية الأولى من المسلسل العمل الدرامي الأصيل الذي يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية الحساسة والمهمة بطريقة مبهرة ومتقنة. لذا يمكن للمشاهدين الاستمتاع بقصة هذا العمل الفني في جو من الإثارة والتشويق في أوقات مختلفة من اليوم، دون القلق بفقدان متابعة الأحداث.