مسلسل اللعبة 4 الحلقة 30 الثلاثون
مسلسل اللعبة 4 الحلقة 30 الثلاثون

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة 6 السادسة على ايجي بست وماي سيما وبرستيج.. يعد مسلسل اللعبة 4 واحدًا من أكثر الأعمال الترفيهية التي تنتظرها الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي. يتميز المسلسل بالإثارة والتشويق ويعد إحدى أنجح إنتاجات الدراما المصرية لهذا العام. تدور أحداث المسلسل حول وسيم الذي فاز بالجائزة الكبرى في موسم سابق، ويحاول هذا الموسم أن يرد اعتباره بعد الخسارة التي مني بها في الموسم الماضي. يستعد كثيرٌ من عشاق المسلسل لمتابعة أحداثه بشغف وحماس، وذلك بسبب تميزه من حيث الإخراج والسيناريو والتمثيل. يشارك في بطولة المسلسل النجوم الكبار في الدراما المصرية مثل هشام ماجد، مي كساب، شيكو، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين. يعرض موسم اللعبة الرابع حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة. علاوة على ذلك، تحظى منصة شاهد بإقبال كبير من المشاهدين وتتيح لهم متابعة المسلسلات العربية بكل سهولة. لذلك، يعتبر مسلسل اللعبة 4 إنتاجًا يتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي.

احداث مسلسل اللعبة 4:

يتصدر مسلسل اللعبة 4 التريند على محرك البحث جوجل بعد أن أعلنت منصة شاهد vib عرض أولى حلقات العمل. بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول ومن إخراج معتز التوني. تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما. ومع كل خطوة تزداد العقبات التي تتهدد حياة عائلتيهما وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد. وعرض الموسم الثالث من مسلسل اللعبة في شهر رمضان الماضي 2023، وهو ثاني عرض له بعد عرضه حصريًا من قبل عبر منصة شاهد. وفي الموسم القادم، يصمم مازو في هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى على رد اعتباره بعد الخسارة المدوية التي مني بها. ويمكن للجمهور متابعة كل جديد عن مسلسل اللعبة 4 عبر الفيديوهات والأعلانات والصور التي يتم نشرها.

شخصيات مسلسل اللعبة 4:

يشارك في بطولة مسلسل اللعبة الجزء الرابع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية. يتضمن ذلك هشام ماجد ومي كساب وشيكو وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وسامي مغاوري ومحمد ثروت بالإضافة إلى النجمة ميرنا جميل. كما يشارك أيضاً عدد آخر من النجوم، ويظهر النجم أكرم حسني كضيف شرف في الحلقات. تتركز فكرة المسلسل حول أصدقاء منذ الصغر، ويتنافسان في لعبة تستمر لفترة طويلة، ولكن يتدخل شخص غامض ليدفعهما للعودة إلى المنافسة من جديد. يمكن للجمهور أن يتوقعوا أداءً قوياً ومميزاً من هذه الشخصيات الكريمة.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا