مشاهدة مسلسل الفارس الاسود الكوري مترجم HD ايجي بست egybest
مشاهدة مسلسل الفارس الاسود الكوري مترجم HD ايجي بست egybest

مشاهدة مسلسل الفارس الاسود الكوري مترجم HD ايجي بست egybest.. يتمحور مسلسل الفارس الأسود حول عالم مدمر بواسطة التلوث السام، حيث يحتاج الناس إلى استخدام أقنعة واقية للغاية بالإضافة إلى توصيل الطرود لتلبية احتياجاتهم، وهنا يأتي دور سائقي التوصيل الملقبين بـ”الفرسان”. يلعب “كيم وو بين” دور الفارس الأسطوري 5-8. يتفرّع المسلسل في أحداثه الشيقة ويتعرض لأمور متنوعة كالحرية والمساواة بالإضافة إلى عناصر الحب والخيانة والعنف وغيرها. تعتبر هذه الدراما إحدى الأعمال المميزة التي تربط بين الماضي والمستقبل وتتحدث عن العالم الذي قد يتحقق في أي وقت من الزمن، بما يجعله يستحق المشاهدة.

احداث مسلسل الفارس الاسود:

يتحدث مسلسل الفارس الأسود عن حالة العالم في عام 2071، حيث قد دمر العالم تلوث الهواء السام حوالي 99% من السكان. الباقي من الناس يعيشون في مجتمع صارم وحذر، تتقيد حياتهم فيه بالبقاء داخل منازلهم وإرتداء أقنعة واقية لتنظيف الهواء بسبب تلوث الهواء. لذلك، يعتمدون على خدمات توصيل الطرود لتأمين احتياجاتهم ويشتهرون هؤلاء السائقين بإسم الفرسان. يرصد المسلسل قصة مجموعة من هؤلاء الفرسان الذين يقاتلون في بينينسولا من أجل إيصال الأكسجين إلى الناجين ومحاولة إنقاذ حياتهم، ولكن فتاة من الطبقة العليا تجد نفسها واقعة في حب أحدهم وهو سائق الفرسان الخطير بجانب الأخبار المرتبطة بطاقم العمل والذي سيعرض في العام 2023.

شخصيات مسلسل الفارس الاسود:

يعد مسلسل الفارس الأسود واحدًا من أفضل المسلسلات التلفزيونية التركية التي صدرت على الإطلاق، ويرصد قصة حياة “أكين غوميس” الذي يعمل في المخابرات التركية. تعتبر شخصيات المسلسل من الشخصيات الأكثر جذبًا وشخصيات البطولة لتلميع هذه القصة الحقيقية. من أهم الشخصيات في المسلسل، البطل الأساسي “أكين غوميس” الذي يؤدي دوره الممثل إبراهيم شافاق و”أسيل أكين” التي تلعب دورها ايبوكان جيان. كذلك، يمثل النجمان يميت بيرداس وبرجو أونكل الأدوار المحورية في المسلسل. كما يتضمن المسلسل العديد من الشخصيات الثانوية المهمة مثل “فهد” الذي يؤدي دوره الممثل شكران أوزير و “شيخ العرب” الذي يؤدي دوره الممثل توفيق صاديقي. مع استمرار الاهتمام بالمسلسل، تظل الشخصيات المثيرة للاهتمام حاضرة في الأذهان وتعزز قصة المسلسل وتحافظ على شعبيته.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا