مشاهدة مسلسل الغريب الحلقة 3 الثالثة مترجمة
مشاهدة مسلسل الغريب الحلقة 3 الثالثة مترجمة

مشاهدة مسلسل الغريب الحلقة 3 الثالثة مترجمة.. مسلسل الغريب هو مسلسل تركي درامي يحكي قصة حب بريئة ومشوقة. تدور أحداث المسلسل حول شاب يتعرض لظلم ويُتهم بجريمة لم يرتكبها، ويُسجن براءة. بعد خروجه من السجن، يُقرر الانتقام والبحث عن الحقيقة والعدالة. يُسلط مسلسل الغريب الضوء على قضايا الفساد والظلم التي تعاني منها المجتمعات.

احداث مسلسل الغريب:

تدور أحداث مسلسل الغريب حول قصة موظف يتم اتهامه ظلمًا في قضية ويدخل السجن لمدة طويلة، إلا أنه بعد خروجه يقرر الانتقام من أعدائه. تسلط الأحداث في المسلسل الضوء على قضايا الفساد والظلم التي تحدث في المجتمع.

يتناول المسلسل قصة موظف الجمارك كمال، الذي يتعرض لتهم فساد برغم عدم ارتباطه بها، فتقوم الجهات المختصة بإيقاعه وإدانته بالسجن لمدة تصل إلى 20 عامًا. بعد خروجه من السجن وهو مريض، يبدأ كمال رحلة انتقامية للثأر من أعدائه الذين دبروا هذا الظلم ضده.

بجانب ذلك، تظهر في المسلسل قصة حب مستحيلة بين شاب من أصول يونانية وفتاة تركية. تقرر الفتاة الهروب من منزل عائلتها قبل الزواج المرتقب من شاب يفرضه عليها والذي لا تشعر بالحب تجاهه. تحاول الفتاة جاهدة البحث عن الحب الحقيقي وتعيش مغامرات ومشاكل في رحلتها.

ابطال مسلسل الغريب:

ابطال مسلسل “الغريب” يتميزون بمواهبهم الفنية الاستثنائية وأداءهم المذهل في العمل. يشمل فريق العمل رشيد عساف الذي يجسد شخصية كمال مسلم، وزهير رمضان الذي يؤدي دور روؤف (عبد الروؤف البندقجي)، ورنا شميس التي تجسد دور نهال، وليلى جبر التي تؤدي دور رضوى، ومنى واصف التي تظهر كأم كمال ضيفة شرف.

يجسد هؤلاء الممثلون القصة بقدرتهم الكبيرة على الانتقال بين المشاعر المختلفة وإبراز التوتر والتشويق في العمل. وإلى جانب هؤلاء الممثلين الرائعين، يشارك أبطال آخرون مثل مرح جبر، بشار اسماعيل، جلال شموط، ميرنا شلفون، رنا أبيض، علي كريم، اندريه سكاف وعبد الفتاح مزين في إثراء أحداث المسلسل.

“الغريب” هو مسلسل درامي مشوق يتناول قصة مثيرة بحكمة ومهارة. تأليف عبد المجيد حيدر وحوار وسيناريو علاء عساف، وتوجيه محمد زهير سويم عبد الغني.