رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج
رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج

مشاهدة مسلسل الثمن 88 الثامنة والثمانون كاملة شاهد فور يو.. يعتبر مسلسل الثمن من أشهر المسلسلات السورية، وقد قدم قصة مؤثرة ومميزة تفاعل معها الجمهور. يدور المسلسل حول قصة امرأة أرملة تدعى سارة، تجد نفسها مضطرة لتحمل مسؤولية علاج ابنها المصاب بمرض السرطان، فيقدم لها مدير الشركة المال اللازم، ولكن بشرط قضاء ليلة واحدة معه.

قصة مسلسل الثمن:

يُعتبر مسلسل الثمن قصةً اجتماعيةً تشويقيةً رومانسيةً، تدور حول سارة، الأرملة التي فقدت زوجها وابنها مصابٌ بمرض سرطان الدم، وتواجه صعوباتٍ شديدةً في جمع المال اللازم لدفع تكاليف العلاج. تلجأ سارة لخيارٍ يائسٍ وهو قضاء ليلةٍ واحدةٍ مع مدير الشركة زين مقابل مبلغٍ من المال، ولكنها لا تخبره بحالة ابنها. تتوالى الأحداث وتستمر العلاقة بينهما، ويتعرضان للكثير من الصعوبات والمواجهات، ولكن تتطور الأحداث بطريقة تجعل الجمهور يُتابع قصة الحبّ الرائعة بينهما.

ابطال مسلسل الثمن:

يتكون طاقم عمل مسلسل الثمن من عدد من النجوم المعروفين في عالم الفن العربي. ويتضمن النجوم الرئيسيين في العمل الممثل السوري باسل خياط الذي يجسد دور زين، والذي يعرف بأداءه الرائع في العديد من الأعمال الدرامية. وبجانبه النجمة اللبنانية رزان جمال التي تلعب دور سارة، وهي أم لطفل مريض يعاني من مرض السرطان، وتطلب من زين قضاء ليلة واحدة معها بمبلغ مالي من أجل تغطية تكاليف علاج ابنها.

ويساند باسل خياط ورزان جمال في المسلسل عدد من الممثلين البارزين في العالم العربي، مثل النجم اللبناني نيقولا معوض الذي يجسد دور كرم، والنجمة اللبنانية سارة أبي كنعان التي تلعب دور تيما صديقة سارة. ويظهر في العمل أيضاً الممثل السوري رفيق علي الذي يجسد شخصية إبراهيم مطر، الطفل المريض بمرض السرطان.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا