رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج
رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 86 السادسة والثمانون كاملة على موقع برستيج.. يتناول مسلسل الثمن القضايا الاجتماعية الحساسة، حيث تدور أحداث العمل حول أم تجد نفسها في موقف مأساوي حيث يصاب ابنها بمرض السرطان، ولديها حاجة ماسة للمال من أجل تغطية تكاليف علاجه. هذا ما يدفعها للتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة التي تعمل فيها مقابل مبلغ من المال.

تتطرق الأحداث إلى العديد من المواضيع الحساسة مثل الفساد، والمساواة بين الجنسين، والعمل، والأسرة، والأمومة. وتتعرض الأم سارة لصعوبات عديدة وتجد نفسها في دوامة من الأحداث التي تزيد من صعوبة موقفها.

يعتبر مسلسل الثمن من الأعمال الدرامية التي تستحوذ على اهتمام وإعجاب الجمهور، بفضل تناوله لقضايا حساسة ومستقبلية، كما تتميز الأحداث بالتشويق والإثارة، مما يجعل المتابعة ممتعة ومشوقة.

احداث مسلسل الثمن:

يعتبر مسلسل الثمن من الأعمال الدرامية الجديدة التي نالت إعجاب الجمهور. تتمحور القصة حول امرأة تدعى سارة تفقد زوجها، مما يجعلها تعيش في ظروف مادية صعبة. لتتمكن من تغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم الذي أُصيب بسرطان الدم، تتفق مع مدير الشركة زين على قضاء ليلة واحدة مقابل مبلغ من المال.

صديقة سارة تيما تنصحها بعدم الكشف عن الحقيقة حتى تحصل على وظيفتها الجديدة. يتطور الأمر عندما تُصاب ابنتها بالمرض في اليوم الأول لعملها الجديد. تزداد تعقيدات وحبكة القصة، وتتوالى الأحداث المشوقة التي تجعل الجمهور يترقب كل حلقة.

ابطال مسلسل الثمن:

يضم فريق العمل النجمة السورية رزان جمال التي تلعب دور البطولة سارة، الأرملة التي تضطر للكذب لتأمين حياة ابنها الذي يعاني من مرض خطير، وتنتمي إلى شريحة المجتمع الفقيرة. كما يشارك في العمل الممثل السوري باسل خياط الذي يلعب دور زين، مدير الشركة الذي يعرض على سارة العمل ليلة واحدة في المقابل المالي الباهظ، ويتعرف عليها جيدًا خلال تلك الليلة، مما يتسبب في العديد من الأحداث المثيرة.

ويشارك في العمل أيضًا الممثل اللبناني نيكولا معوض الذي يجسد دور رفيق بينما تلعب الممثلة السورية رندة كعدي دور والدة سارة. ويشكل هذا الفريق طاقم تمثيل متميز، حيث يتمتع كل عضو منهم بشغفه وحبه للتمثيل وأداء الأدوار المختلفة بشكل أفضل ما يمكن.

بهذا الفريق المميز، يستطيع مسلسل الثمن إبهار الجمهور بتقديم قصة أصلية، وشخصيات مثيرة، مع تركيز على رسالة إيجابية لتثقيف المشاهدين وتشجيعهم على التعلم والاستمتاع بالحياة على الرغم من الصعوبات.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا