مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 85 كاملة بجودة hd على موقع برستيج.. يعتبر مسلسل “الثمن” واحدًا من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما العربية. حيث تدور قصته حول سارة، وهي أرملة تبحث عن وسيلة لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان. ويبدأ الأمر بتوافقها على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة، زين، مقابل مبلغ من المال. تجسد الشخصية الرئيسية، سارة، التحديات التي يواجهها الفرد في حياته وضرورته للتضحية من أجل إنقاذ من يحب. كما تكشف الحلقات عن قصص حب وخيانة ومصائب تحل بالأبطال وهم يواجهون التحديات.

احداث مسلسل الثمن:

يجذب مسلسل الثمن الكثير من الانتباه حول العالم، فهو مليء بالإثارة والتشويق والرومانسية. تدور قصته حول امرأة تدعى سارة، التي تفقد زوجها، ومن ثم تكتشف أن طفلها المصاب بمرض سرطان الدم لا يحظى بتأييد عائلة والده الأثرياء. لذا، تضطر سارة للبحث عن حلول لتعالج ابنها وتوفر له الرعاية اللازمة. تلجأ سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتلبية تكاليف علاج ابنها، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال. تعاني سارة من صعوبة التخلص من ماضيها، وتشعر بالقلق بسبب المتاعب والمشاكل المستمرة في حياتها.

فريق عمل مسلسل الثمن:

يتألف فريق عمل مسلسل الثمن من مجموعة من الممثلين الموهوبين والمحترفين في مجال الفن. يتزعم الممثل السوري باسل خياط الفريق بدور زين، مدير الشركة الذي يتفاوض مع الأرملة سارة على أجرة ليلة واحدة بدافع مساعدتها على تغطية تكاليف علاج ابنها. كما يضم الفريق الممثلة اللبنانية رزان جمال الشهيرة بدورها كسارة، صديقة تيما وزميلتها في الشركة، والممثل اللبناني نيقولا معوض الذي يظهر بشخصية رفيق، الزميل الذي يغار من نجاح زميله الموهوب زين في الشركة. ويشارك في العمل الفني الممثلة اللبنانية رندة كعدي وعدد من النجوم الآخرين المعروفين في الساحة الفنية العربية.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا