مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 91 كاملة HD على موقع برستيج
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 91 كاملة HD على موقع برستيج

أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا بعنوان مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 16 مترجمة للعربية، وهو مسلسل لبناني مقتبس من مسلسل تركي، نجح في تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة خلال الفترة الأخيرة، حيث يبحث عنه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 16 مترجمة للعربية

يعد مسلسل الثمن من المسلسلات الرومانسية التي ترصد قصة إنسانية حزينة لسيدة تعاني من العديد من المشاكل بعد وفاة زوجها، حيث تعد المشكلة الأكبر هي مرض ابنها وعدم اعتراف أهل زوجها بالطفل، وقد شهد المسلسل العديد من الأحداث المشوقة التي لاقت استحسانا من قبل الجمهور العربي.

قصة مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن حول سيدة تفقد زوجها في حادث أليم، ولم تعترف أسرة الزوج بالطفل، ويزيد الأمر صعوبة عليها حينما يمرض طفلها بمرض السرطان، وتدخل الأم في صراع كبير من أجل تجميع المال لإجراء تكاليف عملية الطفل، وبعد البحث والاستعانة بالأهل لم تستطع جمع المال، ولكنها تلجأ إلى مديرها في العمل الذي يعرض عليها مساعدتها في تكاليف العملية ولكن بشرط ألا وهو قضاء ليلة معها في فندق، وفي البداية ترفض الأم، ولكن مع الوقت توافق من أجل إنقاذ ابنها.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 15 قصة عشق

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 16 السادسة عشر قصة عشق

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 16 مترجمة

يعرض مسلسل الثمن من الأحد إلى الأربعاء، على قنوات إم بي سي وان، حيث تم عرض الحلقة الأولى يوم 8 يناير 2023، ويمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل الثمن في الساعة السابعة بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في مسلسل الثمن مجموعة من الأبطال العرب، وعلى رأسهم الفنان باسل الخياط، نيقولا معوض، سارة أبي كنغان، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 16 مترجمة للعربية، تابعونا خلال المقالات المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد وحصري عبر موقع مطبات.